نايت فرانك تطلق “وايت سيتي ليفينج” بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

دبي – (مصادر نيوز)

أطلقت شركة سانت جيمس بالتعاون مع شركة نايت فرانك، مشروع وايت سيتي ليفينج، وهو عبارة مجمع سكني يقع في قلب غرب مدينة لندن، وفقًا لبيان صحفي تلقت مصادر نيوز نسخة منه.

وبحسب البيان، سيتم إطلاق المرحلة الأولى من المشروع وتضم ما يزيد عن 1470 منازل جديدة ومتاجر ومطاعم ومساحات مجتمعية.

 

يتولى التصميم المعماري للمشروع “باتيل تايلور” في حين يتولى “آرني فندر كاتساليديس” تصميم الديكورات الداخلية.

ويشمل كل منزل على شرفة خاصة أو تراس بحيث يستمتع السكان بالإطلالات على الأراضي الممتدة، أما المساحة المفتوحة التي يبلغ حجمها ثمانية فدادين فقد قام بتصميمها مردوخ ويكهام، وتشتمل على متنزه جديد بمساحة خمسة فدادين وحدائق منعزلة.

 

يضم مشروع وايت سيتي ليفينج العديد والعديد من المرافق والمميزات للسكان، منها خدمات الحراسة والاستقبال على مدار 24 ساعة، واستراحات للسكان ومقهى وقاعة لرجال الأعمال، وقاعتي سينما تستوعب كل منهما عدد 12 مقعدًا، فضلاً عن قاعة الألعاب التفاعلية ومرافق الرياضة واللياقة البدنية المجهزة بالكامل، والصالة الرياضية والمسبح وبركة السباحة الحيوية وغرف المعالجة.

كما أن كافة ردهات المباني ومداخلها ومواقف السيارات والأماكن الخارجية مزودة بكاميرات مراقبة لضمان أمن السكان.

 

يحتل المشروع موقعًا استراتيجيًا بالقرب من أفضل مراكز التسوق في العالم، مع وصول مباشر إلى مركز ويستفيلد للتسوق، والذي من المقرر أن يكون أكبر مركز ترفيهي بمنطقة غرب أوروبا بعد الانتهاء من أعمال التوسعة الجارية باستثمارات تبلغ مليار جنيه إسترليني، يشتمل على أكثر من 430 متجر تجزئة فضلاً عن المطاعم وقاعة سينما رقمية بها 17 شاشة.

 

كما تقوم كلية لندن الإمبراطورية، وهي من أفضل عشرة جامعات على مستوى العالم، بتطوير مجمع كليات جديد على مساحة 25 فدانًا، بجوار مشروع وايت سيتي ليفينج. ويهدف مجمع كليات وايت سيتي الجديد إلى تطوير الإمكانات البحثية للجامعة وريادة الجيل الجديد من التطورات العلمية والتكنولوجية. ومما يثبت الحاجة إلى بناء منازل محلية أن نسبة 67% من طلاب كلية لندن الإمبراطورية كانوا من الطلاب الأجانب خلال العام الدراسي 2015-2016.

 

وبهذه المناسبة صرّح رئيس قطاع تسويق المشروعات الدولية (بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا) بشركة نايت فرانك “توم هوكينز” قائلاً: “يعتبر مشروع وايت سيتي ليفينج من أهم المشروعات السكنية في غرب لندن التي تشتمل على مجموعة متجانسة من المنازل والمتاجر والمطاعم التي تخدم المجتمع الجديد.

 

مستطردًا: “بالرغم من أن منطقة وايت سيتي تخضع إلى أعمال تجديد كبرى، إلا إنها دائمًا ما تتفوق على السوق اللندنية وتعتبر منطقة مهمة وأساسية للفرص الاستثمارية. ويطرح إطلاق هذا المشروع فرصة ضخمة للمشترين المحتملين للشراء في المرحلة الأولى من أحد أكبر مشروعات التعمير الحضري في منطقة غرب لندن”.

 

وجدير بالذكر أن هناك محطتي قطار أنفاق عند مدخل المشروع (وود لاند ووايت سيتي) يصلان إلى ثلاثة خطوط للقطار، ومن ثم سيتسنى للسكان الوصول إلى شارع بوند خلال 14 دقيقة، والبنك خلال 25 دقيقة، ومحطة كينجز كروس خلال 28 دقيقة.

ومن المقرر أن يبدأ تسليم الوحدات خلال الربع الثالث من عام 2019.

كلمات دالة

#دبي مصادر نيوز #لندن #مشروعات #عقارات #اقتصاد

Optimized with PageSpeed Ninja