ولي عهد دبي يُطلق مركز حمدان لمستقبل الاستثمار

دبي – (مصادر نيوز)

أعلن الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، عن إطلاق”مركز حمدان لمستقبل الاستثمار”، بهدف تعزيز مساهمة الاستثمار الأجنبي المباشر في التنمية المستدامة، وفقًا لبيان صحفي نشره المكتب الإعلامي لحكومة دبي.

وأكد حمدان أن دولة الإمارات تحتل مكانة عالمية بـارزة كوجهة مفضلة للاستثمار، وأن دبي تعمل بصفة مستمرة على تطوير ما توفره للمستثمرين من مزايا فريدة تعينهم على تحقيق أفضل مستويات النجاح لاستثماراتهم، بما يعزز من ريادتها في هذا المجال ويرسِّخ دورها بوضع إطار متكامل لتطوير معايير ومشروعات “الاستثمار المؤثر في التنمية” “Impact FDI”، وهو الإطار الذي يُعدّ الأول من نوعه على مستوى العالم.

وأوضح أن تحويل أهداف التنمية المستدامة العالمية إلى واقع اقتصادي واجتماعي وبيئي يقدم فرصاً استثنائية لنجاح واستمرارية الأعمال للمستثمرين ورواد الأعمال في العالم أجمع.

ودعا ولي عهد دبي إلى ‏تكامل الجهود العالمية لتسريع وتيرة تطوير وتمويل المشروعات الجاذبة لاستثمارات القطاع الخاص، مشيرا إلى أن تحويل التحديات التي تواجه “الاستثمار المؤثر في التنمية” إلى فرص يتطلب شراكات عالمية وإقليمية ومحلية فاعلة ومؤثرة.

كلمات دالة

#دبي مصادر نيوز #الإمارات # مركز حمدان لمستقبل الاستثمار #استثمار #اقتصاد

 

Optimized with PageSpeed Ninja