“ثاني دبي” تبحث زيادة استثماراتها في مصر

القاهرة – (مصادر نيوز)

بحث رئيس مجلس إدارة شركة ثاني دبي الإمارات للموارد الطبيعية والتعدين، عبد الله سعيد آل ثاني، مع وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي المصرية، سحر نصر، زيادة استثمارات الشركة بمصر في مجال الاستطلاع والتنقيب عن الذهب.

وبحسب بيان وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، ناقش الجانبان، إزالة المعوقات التي تواجه عمل الشركة والتي تعمل حالياً في عمليات التنقيب عن الذهب في منطقة وادي  حوضين بالصحراء الشرقية بالتنسيق مع وزارة البترول والثروة المعدنية.

وأشاد عبد الله سعيد آل ثاني رئيس الشركة الإماراتية، بتحسين مناخ الاستثمار في مصر، والذي يشجع المستثمرين على توسيع أعمالهم بها، مؤكداً حرصه على دعم الاقتصاد المصري، والمساهمة في توفير فرص عمل للشباب.

وقالت سحر نصر، إنها تضع في أولوياتها اتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير مناخ جاذب للاستثمار وتحسين بيئة الأعمال، وإزالة أي عقبات تواجه عمل المستثمرين، وهو ما تعمل عليه من خلال الإطار التشريعي والمؤسسي، بما يساهم في تعزيز جهود النهوض بالاقتصاد والوصول إلى معدلات النمو المنشودة.

وأضافت الوزيرة في بيان اليوم الأحد، أن الحكومة تشجع على جذب المزيد من الاستثمارات إلى قطاع الثروة المعدنية في مصر والانطلاق بالأنشطة التعدينية للأمام.

وأوضحت، أن وزارة الاستثمار تنسق مع وزارة البترول والثروة المعدنية لزيادة حجم الاستثمارات في هذا القطاع الحيوي الداعم للاقتصاد المصري.

كلمات دالة

#مصادر نيوز #مصر #الإمارات #استثمار #بترول وتعدين #اقتصاد

 

 

Optimized with PageSpeed Ninja