دائرة الأراضي والأملاك بدبي تدعو “سيفن تايدز” للمشاركة في معارض موسكو ولندن

دبي – (مصادر نيوز)

دعت دائرة الأراضي والأملاك بدبي شركة سيفن تايدز لتمثيل الإمارة في معارض استثمارية في روسيا والمملكة المتحدة. وستتيح هذه المشاركة لشركة سيفن تايدز الرائدة في قطاع تطوير العقارات الفاخرة في دبي الفرصة لاستعراض مشروع سيفن ريزدنسيز ومشروع شقق أنانتارا النخلة في دبي بالإضافة إلى شقق البنتهاوس في مشروع أنانتارا سكاي كوليكشن في المعرضين اللذين تستضيفهما موسكو خلال الفترة 24-25 نوفمبر، ولندن خلال الفترة 3-4 ديسمبر، وفقًا لبيان صحفي تلقت مصادر نيوز نسخة منه.

 

وفي معرض تعليقه على هذه المشاركة قال عبدالله بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة “سيفن تايدز”: “تمثل مدينة دبي الوجهة الخارجية المفضلة للمستثمرين العقاريين الروس، وتبلغ قيمة استثماراتهم السنوية 4 مليارات درهم في قطاع العقارات بمدينة دبي. وتشهد مشاريعنا اهتماماً واضحاً من قبل المستثمرين الروس الذين يفضلون ميزات الفخامة والخصوصية التي نوفرها لهم”.

 

وفي الوقت نفسه، فإن المواطنين البريطانيين هم من بين أكثر الجنسيات استثماراً في عقارات دبي، وتبلغ قيمة استثماراتهم العقارية السنوية أكثر من 9 مليار درهم.

 

وأضاف عبدالله بن سليم قائلاً: “بما أن متوسط ​​أسعار العقارات في لندن يبلغ ثلاثة أو أربعة أضعاف المتوسط في دبي، فليس من المستغرب أن يهتم المستثمرون بالتوجه نحو إمارة دبي للاستمتاع بنمط الحياة الفاخرة والبنية التحتية العالمية وإمكانية الحصول على تمويل يصل إلى 50 ٪ للمستثمرين الأجانب. وقد شهدنا خلال الفترة الماضية اهتماماً قوياً من المملكة المتحدة، وخاصة في مشروع ديوكس دبي الذي يتميز بأسلوبه البريطاني”.

 

وسيتم خلال هذه المشاركة الدولية تقديم عرض تقديمي من قبل دائرة الأراضي والأملاك بدبي وشركة سيفن تايدز، بالإضافة إلى استضافة المستثمرين والمهتمين والإجابة عن أسئلتهم في جناح الشركة خلال اليوم المفتوح.

 

وقد تم بيع حوالي 76٪ من إجمالي الوحدات السكنية في مشروع شقق أنانتارا النخلة في دبي. وتضم الوحدات المتبقية شقق بغرفة نوم واحدة تتراوح مساحتها من 1,158 قدم مربع إلى 1,535 قدم مربع وتبدأ أسعارها من 2,730,000 درهم (743,254 دولار)، أو شقق بغرفتي نوم تتراوح مساحتها من 1,732 قدم مربع إلى 2,850 قدم مربع وتبدأ أسعارها من 3,990,000 درهم (1،08 مليون دولار).

 

ويقع مشروع سيفن ريزدنسيز النخلة في دبي (SE7EN Residences) بجوار فندق ديوكس دبي في نخلة جميرا، ويضم 1,066 وحدة بما في ذلك بما في ذلك شقق الاستوديو والشقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاثة غرف نوم تتراوح مساحتها بين 302 قدم مربع إلى 1,707 قدم مربع. وتبدأ أسعار الوحدات السكنية من 752,000 درهم (204,735 دولار) لشقق الاستوديو، و1.03 مليون درهم (280,422 دولار) للشقق بغرفة نوم واحدة، و1.99 مليون درهم (541,786 دولار) للشقق بغرفتي نوم، و3.55 مليون درهم (966,503 دولار) للشقق بثلاثة غرف نوم.

 

وتتراوح مساحة الوحدات المتاحة في مشروع أنانتارا سكاي كوليكشن من 574 قدم مربع مع شرفة، إلى 602 قدم مربع بدون شرفة. وتبدأ الأسعار من 1.2 مليون درهم (326,705 دولار).

 

وتابع عبدالله بن سليم بالقول: “تمثل هذه المشاركة فرصة فريدة لشركة سيفن تايدز من أجل التواصل مع المستثمرين ورجال الأعمال وجهاً لوجه وتعريفهم بمشاريعنا المتنوعة في نخلة جميرا والتي تقدم عائدات استثمارية جذابة فضلاً عن نمط الحياة الراقية فهي تشكل إضافة رائعة إلى أي محفظة استثمارية. ويمكن للمستثمرين دفع 5٪ من سعر الشراء لحجز وحدة والحصول على إقامة لمدة ليلتين في دبي في إحدى فنادق الشركة الفخمة”.

 

كما توفر شركة “سيفن تايدز” للمستثمرين فرصة امتلاك واحدة من 10 شقق استديو فقط متوفرة في ديوكس دبي تبلغ مساحتها 822 قدم مربع ابتداءً من 2.3 مليون درهم (626,185 دولار). ويوفر هذا المشروع للمستثمرين عائدات مضمونة على الاستثمار بنسبة 10% لمدة 5 سنوات.

 

وشاركت شركة “سيفن تايدز” مؤخراً في الدورة الثالثة لمعرض دبي العقاري في مومباي خلال الفترة 3-5 نوفمبر 2017.

كلمات دالة

#دبي مصادر نيوز  #الإمارات  #أخبار الشركات  #أهم الأخبار  #اقتصاد وأعمال

Optimized with PageSpeed Ninja