انطلاق المعرض التجاري التايلاندي في مركز إكسبو الشارقة

دبي – (مصادر نيوز)

استضاف مركز اكسبو الشارقة “المعرض التجاري التايلندي 2017″، الذي انطلق أمس الثلاثاء، بمشاركة أكثر من 100 عارض من تايلاند يقدمون عروضاً مذهلة على تشكيلة واسعة ومتنوعة من المنتجات والخدمات التايلندية عالية الجودة، وفقًا لبيان صحفي تلقت مصادر نيوز نسخة منه.

وحضر حفل الافتتاح في مركز اكسبو الشارقة سعادة “كومات كمالنافين” سفير تايلاند لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، ووليد عبد الرحمن بوخاطر النائب الثاني لرئيس غرفة تجارة وصناعة الشارقة، ومحمد راشد ديماس عضو مجلس إدارة الغرفة وسيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، وأكافوت تانغسيلكيو سونغ المدير الإداري لشركة فيغا للتجارة البينية والمعارض.

وقال سيف محمد المدفع: تعتبر الشارقة مركزاً رئيسياً للتجارة، ومنصة اقليمية تتمركز فيها عدد كبير من الشركات العالمية، ويعكس استضافة مركز اكسبو الشارقة للمعرض التجاري التايلندي إهتمام المركز بتعزيز حضور الشركات التايلندية في الامارة، وجاء اختيار مركز اكسبو الشارقة لإقامة المعرض لكون إمارة الشارقة وجهة مفضلة للشركات ومركز حيوي للاعمال ووجهة عالمية للاستثمار، ونتطلع إلى أن يحقق المعرض مستهدفاته في توفير فرصاً ثمينة للمستثمرين ورواد الاعمال من الامارات والمنطقة للالتقاء مع نظرائهم التايلنديين وبناء الشراكات والعلاقات التجارية وتعريف رجال الاعمال بالمنتجات والخدمات التايلندية المميزة.

واجتذب المعرض الذي يستمر حتى 25 نوفمبر الجاري، أكثر من 100 عارض من تايلاند يقدمون عروضاً مذهلة على تشكيلة واسعة ومتنوعة من المنتجات والخدمات التايلندية عالية الجودة والمبتكرة، مثل منتجات التجميل والسبا والصحة والأزياء والأكسسوارات، بالإضافة إلى المنتجات المنزلية والحياة اليومية والأطعمة والمشروبات التايلندية، إلى جانب مجموعة من الخدمات الرائدة في مجالات البناء والامتيازات والخدمات الطبية والعلاجية والمستشفيات وغيرها.

ومن المنتظر ان يستقطب المعرض التجاري التايلندي الالاف من الزوار خلال ايامه الستة ليمثل فرصة مميزة للشركات ورجال الاعمال للالتقاء بأهم المصنعين ومقدمي الخدمات وتجار الجملة والشركات الصغيرة والمتوسطة الذين يعرضون منتجات تايلندية عالية الجودة من مختلف القطاعات وبأسعار منافسة.

ويقام المعرض التجاري التايلندي بالتعاون بين شركة فيغا للتجارة الداخلية والمعارض (Vega) ومجلس الأعمال التايلندي في دبي، ومركز اكسبو الشارقة، وبدعم من هيئة السياحة في تايلند وسفارة مملكة تايلند في الامارات، وجمعية التجارة الاسلامية التايلندية، ويستمر المعرض حتى 25 نوفمبر الجاري.

 

المعرض التجاري التايلندي هو سلسلة من المعارض التجارية التايلندية التي تجري في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي، ويضم المنتجات والخدمات التايلنديه عالية الجودة التي تهدف إلى إيجاد شركاء تجاريين في الشرق الأوسط.

يتم تنظيم المعرض بواسطة Vega للتجارة البينية والمعارض، إلى جانب العديد من الشركاء من القطاعين العام والخاص. ويعد هذا الحدث منصة تجارية تتلاقى فيها الشركات التجارية ورجال الأعمال التايلانديون من جميع القطاعات للاستفادة من اسواق الشرق الأوسط.

كلمات دالة

#دبي مصادر نيوز  #الإمارات  #تايلاند  #معارض  #تجارة  #أهم الأخبار  #اقتصاد وأعمال

Optimized with PageSpeed Ninja