ابتكار للخدمات الإعلامية تطلق دورة تدريبية للصحفيين الشبان بالمنطقة العربية

 دبي – (مصادر نيوز)

أعلنت  شركة ابتكار للخدمات الإعلامية – ومقرها دولة الإمارات- عن دورة تدريبية متخصصة للصحفيين الشبان وذلك من خلال منصتها الإخبارية “مصادر نيوز”، وهو موقع إخباري تحليلي يهتم بشؤون الخليج والشرق الأوسط وبعض الأخبار العالمية باللغتين العربية والإنجليزية.

وقالت الشركة في بيان صحفي، إن الدورة التدريبية تهدف إلي إثراء مهارات الكتابة الصحفية لدى المتدربين، وتنمية قدرات الصحفي علي جمع المعلومات والتحقق منها، علاوة على تعزيز مهارات التحليل الاقتصادي والسياسي لشباب الصحفيين، وتتيح المؤسسة كذلك فرصة التعاقد مع الصحفيين بعد انتهاء فترة التدريب للعمل كمراسلين.

وأضافت الشركة في بيانها، أن التدريب على أسس الكتابة الصحفية الاقتصادية يكون عبر الانترنت لمدة شهرين، على أن يتم اختيار 10 متدربين من ضمن المرشحين، وسوف يحصل كل متدرب على مكافأة مالية شهرية طيلة فترة التدريب، مع نشر موضوعاته على موقع مصادر نيوز.

“مصادر نيوز” هو موقع إخباري يتيح للباحثين عن الوظائف تقديم الفرص وخاصة في سوق العمل الخليجي، إضافة إلى نصائح عامة من قبل مديري التوظيف في أكبر الشركات المحلية والعالمية، بهدف توفير بيئة مهنية آمنة وتطوير لمهارات الشباب العربي.

 ويتيح مصادر نيوز ومقره حاليًا في دبي والقاهرة، الفرصة للتدريب الصحفي والإعلامي برعاية “ابتكار للإعلام” الشركة المالكة للموقع الإخباري.

ويقدم قسمًا خاصًا بالفرص الاستثمارية في الشرق الأوسط، حيث يُتيح التواصل مباشرة بين الحكومات والمستثمرين لدراسة تلك الفرص والشراكة بين القطاعين الخاص والعام، كما يقدم  أيضا دليلًا مفصلًا يضم البيانات الخاصة بآلاف الشركات في الشرق الأوسط، وحركة الأسهم والسندات، وأسواق المال الخليجية والعربية، علاوة على ما يتيحه الموقع  من أخبار حول أسعار الذهب اليوم  و ” أسعار النفط”.

للتواصل والتقديم في الوظيفة يرجى إرسال السيرة الذاتية مع سابقة أعمال إن وجدت على البريد الإلكتروني:editorial@dubai-cheapflights.com

وزيارة الموقع التالي:

www.masaadernews.com

 

كلمات دالة

#دبي مصادر نيوز  #الإمارات  #مصر  #عمل  #صحافة  #وظائف  #أهم الأخبار

Optimized with PageSpeed Ninja