مرسى ياس مارينا أبوظبي يحتفل بموسم أعياد نهاية العام

دبي – (مصادر نيوز)

أعلنت إدارة مرسى “ياس مارينا” الوجهة الترفيهية في أبوظبي، عن تحضيراتها لاستقبال موسم أعياد نهاية العام من خلال تنظيم فعالية “اللعب بالثلج” بنسختها الرابعة و”سوق الشتاء”، وتمتد الفعاليات الاحتفالية لغاية 2 يناير 2018 ، وفقًا لبيان صحفي تلقت مصادر نيوز نسخة منه.

حيث يعيش زوار مرسى ياس مارينا أجواء الشتاء والاستمتاع بمشاهدة الأشكال الثلجية، وشجرة العيدالمزينة والأضواء المخصصة للاحتفال على طول الرصيف البحري للمرسى.

هذا وتكتمل أجواء المرح مع منافسات صنع رجل الثلج من الثلج الحقيقي الذي يوفره المرسى، وتضفي الموسيقى الحية المزيد من الروح الاحتفالية على الأجواء، في حين يمكن لضيوف المرسى تسوق هدايا العيد والاستمتاع بالعروض الموسمية في “سوق الشتاء”.

وسوف تنطلق فعاليات الاحتفال بأعياد نهاية العام عند الساعة 2 بعد الظهر ولغاية الساعة 9 مساءً في يومي 15 و 16 ديسمبر، والتي تتضمن فعالية “اللعب بالثلج” التي يستمتع الزوار خلالها باللعب بالثلج الحقيقي، والتراشق بكرات الثلج والمنافسة لصنع أفضل الأشكال الثلجية، إلى جانب عودة “سوق الشتاء” المرتقب الذي يقام بتنظيم من شركة “تايني بين إيفنتس” ، والذي يقدم أكثر من 40 منفذاً بإدارة شركات صغيرة ومتوسطة محلية، والتي تضم خبراءً من الذواقة والحرفيين والمصممين وصائغي المجوهرات، حيث يمكن للزوار شراء هدايا العيد.

وسوف يحظى زوار مرسى “ياس مارينا” بفرصة لقاء رجل العيد (سانتا كلوز)، حيث يحضر يومياً إلى المرسى على متن القارب من الساعة 3:00 بعد الظهر وحتى الساعة 7:00 مساءً لتوزيع الهدايا على الأطفال والتقاط الصور ونشر الروح الاحتفالية ، ويكتمل الاحتفال مع جولات “قارب العيد” في مياه المرسى من تنظيم قوارب كابتن طوني ،وذلك بتكلفة 25 درهماً إماراتياً للفرد.

كلمات دالة

#دبي مصادر نيوز  #الإمارات  #منوعات  #سياحة وسفر

Optimized with PageSpeed Ninja