استيكو تفوز بجائزة أفضل وكالة للاستشارات العقارية في مجال التسويق على مستوى العالم

دبي – (مصادر نيوز)

فازت شركة استيكو بجائزة أفضل وكالة للاستشارات العقارية في مجال التسويق ضمن حفل جوائز العقارات الدولية للعام 2017 الذي انعقدت فعالياته في فندق سافوي الشهير في لندن في وقت سابق من هذا الأسبوع، وفقًا لبيان صحفي تلقت مصادر نيوز.

ونجحت الشركة بالفوز بهذه الجائزة المرموقة بعد منافسة شديدة مع شركات رائدة من أوروبا وكندا ومنطقة البحر الكاريبي والولايات المتحدة الأمريكية وأمريكا الوسطى والجنوبية والمملكة المتحدة وآسيا والمحيط الهادئ، بما في شركة كوليرز إنترناشونال وشركة روبينا العقارية الألمانية. واستحقت استيكو هذه الجائزة عن عملها المميز في مشروع في سانت ريجيس ريزيدنسز في أبوظبي.

وبهذا السياق قال جون ستيفنز، المدير التنفيذي لشركة “استيكو”: “إنه لشرف عظيم أن نحصل على هذه الجائزة العالمية، وقد أثبتت استيكو مرة أخرى ريادتها والمهارات والخبرات الكبيرة التي تتمتع بها بأعلى المعايير الدولية مما ساهم بتحقيق هذا الإنجاز العالمي”.

تعتبر جوائز العقارات الدولية من أبرز الجوائز المرموقة في قطاع العقارات السكنية والتجارية وتهدف إلى تسليط الضوء على الإنجازات على إنجازات الشركة العاملة في هذا القطاع.

وفي وقت مبكر من هذا العام، كانت استيكو قد فازت بجائزة أفضل وكالة لتأجير العقارات، وأفضل شركة للاستشارات العقارية بدبي، وأفضل شركة استشارات عقارية في التسويق بأبوظبي خلال حفل توزيع جوائز العقارات العربية والأفريقية.

وأضاف جون ستيفنز قائلاً: “أثبتت استيكو مجدداً تميزها في قطاع العقارات التنافسي للغاية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتمثل هذه الجوائز التي فزنا بها على الصعيدين الدولي والإقليمي دلالة على الجهود الكبيرة التي بذلها كافة أعضاء فريقنا هذا العام”.

كلمات دالة

#دبي مصادر نيوز  #أخبار الشركات  #اقتصاد وأعمال  #أهم الأخبار  #جوائز

Optimized with PageSpeed Ninja