“إي جي بنك” يفوز بـ 5 جوائز في مسابقة “إيفي” للشرق الأوسط وشمال أفريقيا

القاهرة – (مصادر نيوز)

فاز إي جي بنك مصر، بخمس جوائز في الدورة التاسعة لـ “جوائز إيفي بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا” (Effie’s Awards) لعام 2017، والتي أقيمت في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة الأسبوع الماضي، وفقًا لبيان صحفي تلقت مصادر نيوز نسخة منه.

وتعد أهم الجوائز التي  فاز بها البنك هي الجائزة الكبرى (The Grand Prix) والتي حصلت عليها الحملة الإعلانية لـ”إي جي بنك” في شهر رمضان الماضي والتي اشتهرت إعلاميا بحملة (محدش بيعملك حساب)، حيث إنها جائزة استثنائية تقدم فقط للحملات الإعلانية المتميزة وفى بعض الأحيان يتم حجبها لعدم وجود مثل هذه الحملات. كما أنها أعلى تكريم خلال الاحتفالية، وبذلك يكون “إي جي بنك” أول بنك في مصر يحصل على هذه الجائزة.

كما فاز إي جي بنك بالجائزة الذهبية في التطور والنهوض بالقطاع (Renaissance) والجائزة الذهبية أيضا في مجال التسويق الموسمي عن نشاط البنك في شهر رمضان (Seasonal Marketing) والجائزة الذهبية في تسويق منتجات الشباب البنكية (Youth Marketing) والجائزة الفضية في الخدمات المصرفية  والجدير بالذكر انه تم حجب الجائزة الذهبية.

الجدير بالذكر انه تم تكريم البنك ضمن أقوى 50 شركة مصرية متداولة من فوربس الشرق الأوسط الأسبوع الماضي ضمن احتفالية  Egypt100.

يقدم “اي جي بنك” خدمات مبتكرة للأجيال الشابة، لتتناسب مع التقدم التكنولوجي والتطور والاتكار، وذلك عبر حلول بنكية غير مسبوقة تجذب قطاع كبير من المواطنين وتساعد على تحقيق الشمول المالي الذي تستهدفه الدولة خلال الفترة المقبلة.

كلمات دالة

#دبي مصادر نيوز  #مصر  #بنوك  #الإمارات  #اقتصاد وأعمال  #أسواق المال

Optimized with PageSpeed Ninja