دبي تستضيف قمة قادة التجزئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

دبي – (مصادر نيوز)

تستضيف إمارة دبي الدورة الرابعة من قمة “دائرة قادة التجزئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” في الفترة ما بين 27 و28 مارس 2018، بحسب بيان بيان غرفة تجارة وصناعة دبي.

وتنطلق القمة بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة دبي وبمشاركة نخبة من الخبراء والقادة في قطاع التجزئة في المنطقة، وتجمع أكثر من 300 من الخبراء والقادة في قطاعات التجزئة والعقارات والتكنولوجيا، بالإضافة مطوّري عقارات التجزئة وخبراء السوق والمحللين والمستثمرين.

وتعتبر دائرة قادة التجزئة منصة مثالية للقادة والخبراء في مختلف القطاعات للتحاور والتواصل، واستكشاف الفرص المستقبلية للقطاعات المعنية والتي ستعمل لتحفيز النمو والتطور في المنطقة.

وتقام الدورة الرابعة من قمة “دائرة قادة التجزئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” تحت رعاية مجموعة شلهوب، حيث سيشارك في القمة أكثر من 40 من أبرز المتحدثين العالميين.

كما ستتناول القمة التي ستستمر لمدة يومين موضوعات هامة مثل الدور الهام لمراكز التسوق، والاتجاهات الرئيسية والتكنولوجيات التي تؤثر على قطاع التجزئة حول العالم، وحالة التجارة الإلكترونية، بالإضافة إلى حال السوق التنافسي لتجار التجزئة مع وجود سوق متغير.

كلمات دالة

#دبي مصادر نيوز  #الإمارات  #مؤتمرات  #أهم الأخبار  #اقتصاد وأعمال

Optimized with PageSpeed Ninja