“زين” تطرح حلول للاتصالات لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة

دبي – (مصادر نيوز)

أطلقت “زين” _شبكة الاتصالات في الكويت_ حملتها التسويقية الجديدة للشركات الصغيرة والمتوسطة تحت عنوان “درب النجاح.. نعرفه زين”، والتي تقدّم من خلالها باقات ومزايا وحلول متعددة من شأنها تسهيل وإثراء الأعمال.

وبينت زين أنها تدرك جيدا دور المشاريع الصغيرة والمتوسطة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية، حيث تمثل جزءا كبيرا من قنوات الإنتاج في الدولة، كما أصبحت الشركات الصغيرة والمتوسطة من الأدوات الرئيسية التي تدفع بجهود التنمية.

وكشفت الشركة في بيان صحافي أن الخدمات الجديدة توفّر العديد من المميزات التي تتناسب مع طبيعة أعمال المشاريع الصغيرة والمتوسطة. من ضمنها الباقات الصوتية  والإنترنت للدفع الآجل مع مميزات محلية ودولية مع أجهزة ذكية، بالإضافة إلى خدمة حلول الاتصالات الموحّدة (Hosted Collaboration Solution) بدعم من شركة Cisco، وخدمة الاتصال اللاسلكي ذات النطاق الواسع (Wireless Fixed Broadband) بدعم من شركة Mada، وخدمة التجوّل الافتراضي (Google Street View) عن طريق خرائط شركة Google.  

وأوضحت “زين” أن بإمكان أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة الاختيار من ضمن العديد من الباقات الصوتية للدفع الآجل التي تتميّز بتوفير الاتصال مجاناً ضمن أفراد الشركة، وسهولة التحكّم بتكاليف الشركة مع خدمة Hybrid، والخدمات الدولية والتجوال، بالإضافة إلى الحصول على أفضل الأجهزة الذكية ومن ضمنها جهاز Samsung DeX الذي يوفّر مميزات الكمبيوتر عن طريق أجهزة Samsung المختارة مع حريّة التنقل. وكذلك الاختيار من ضمن باقات الإنترنت للدفع الآجل مع الحصول على أجهزة الإنترنت والأجهزة اللوحية الذكية.

كما أكّدت زين أن الشركات الصغيرة والمتوسطة بإمكانها الآن وعبر خدمة حلول الاتصالات الموحدة (HCS) التي توفّر التحكم بخدمات الاتصالات الصوتية والمرئية عن طريق خدمات المعلومات السحابية، تعزيز قنوات التواصل والتفاعل  لديها بين الموظفين بمرونة وسهولة، وذلك عبر أجهزةCisco  الرائدة في قطاعات الأعمال المختلفة.

كما ذكرت توفيرها لخدمة الاتصال اللاسلكي ذات النطاق الواسع، إحدى حلول الاتصالات المتقدمة عبر الإنترنت من نقطة اتصال إلى عدّة نقاط اتصال أخرى (P2MP) والتي تعد من أفضل وسائل الاتصال اللاسلكي للشركات التي لديها وجهات ومواقع متعددة.

بالإضافة إلى خدمة التجوّل الافتراضي للشركات عن طريق خرائط Google عبر صور بانوراميّه بدرجة 360، حيث تتيح للعملاء سهولة القيام بجولة افتراضية مما يضاعف الاهتمام والزيارات للشركة.

وأفادت الشركة أن مع سرعة التطور التكنولوجي زادت معدلات تغير التقنية الإنتاجية المستخدمة في هذه الشركات، ولهذا فإنها سعت جاهدة إلى توفير العديد من المزايا التي تحتاجها الشركات الصغيرة والمتوسطة وسد احتياجاتها مع هذه التطورات التكنولوجية في بيئة الأعمال.

الجدير بالذكر أن شركة زين من المؤسسات الوطنية التي تدرك أهمية الدور الذي تقوم به المشاريع الصغيرة والمتوسطة في تعزيز خطوط الانتاج في الدولة، وانطلاقا من هذا، فهي تدعم المُبادرين من روّاد الأعمال، كما تسعى دائما إلى توفير مجموعة متنوعة من أحدث العروض والخدمات المبتكرة، بالإضافة إلى المُشاركة في المبادرات التي تُسهم في تنمية مجالات الابتكار والإبداع.

Optimized with PageSpeed Ninja