“وصلوا السلام”.. حملة جديدة تُطلقها “زين” بمناسبة أعياد الكويت الوطنية

دبي – (مصادر نيوز)

أطلقت شركة “زين” المتخصصة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت حملتها التسويقية الجديدة “وصلوا السلام”، والتي تُقدّم من خلالها لعملاء الدفع الآجل والمسبق مكالمات محلّية بشكل غير محدود ضمن شبكتها، بالإضافة إلى العديد من المميزات الرائعة الأخرى، وذلك بمناسبة احتفالات الكويت بأعيادها الوطنية في شهر فبراير.

وأفادت الشركة في بيان صحفي، أنها تُشارك بهذه الحملة الجديدة عملائها فرحة الاحتفالات الوطنية كعادتها السنوية في شهر فبراير، حيث تحرص الشركة دوماً في هذا الموسم على إطلاق الحملات التسويقية التي تُقدّم من خلالها العروض الحصرية الأكثر تميّزاً احتفاءً بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب الجميع.

وأوضحت زين أن الحملة الجديدة تشمل عرضاً حصرياً لعملاء باقات الدفع الآجل سواءً الحاليين أو الجدد، والذي يُقدّم لهم مكالمات محلّية غير محدودة ضمن شبكة زين على باقات الـ 10 د.ك و15 د.ك و25 د.ك و35 د.ك، وسيكون بإمكان العملاء الاستمتاع بمزايا العرض طوال مدة العقد (24 شهراً مع أحدث الهواتف الذكية).

وأضافت الشركة أن الحملة تضم أيضاً عرضاً حصرياً لعملاء الدفع الآجل المشتركين في باقات المكالمات الصوتية والإنترنت، والذي يُقدّم مكالمات محلّية غير محدودة ضمن شبكة زين بالإضافة إلى إنترنت 4G LTE بشكل غير محدود مقابل 5 د.ك فقط، حيث كل ما على العميل فعله هو إرسال الرمز 5 إلى الرقم 99107 لتفعيل الخدمة، علماً بأن العرض صالح حتى 28 فبراير.

وبينت زين أنها تُقدّم من خلال حملتها الجديدة أيضاً عرضاً لعملاء باقات الدفع المسبق eeZee سواءً الحاليين أو الجدد، والذي يُقدّم مكالمات محلّية غير محدودة ضمن شبكة زين، و 150 دقيقة محلّية للشبكات الأخرى، وإنترنت 4G LTE بسعة 35 جيجابايت، وخدمة مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت مجاناً، وذلك مقابل 10 د.ك فقط، حيث كل ما على العميل فعله هو إرسال الرمز 10 إلى الرقم 999 لتفعيل الخدمة، علماً بأن العرض يسري لمدة 30 يوماً.

وأكدت الشركة على حرصها مشاركة الشعب الكويتي احتفالاته وأفراحه في هذه الأجواء الوطنية، مشيرة إلى أنها تضع بصمتها في هذا الاتجاه بدعمها للعديد من الفعاليات والأنشطة ذات الطابع الوطني في الفترة المقبلة، ويعود إطلاقها لهذه الحملة التسويقية المميزة الى إيمانها البالغ بأهمية دور القطاع الخاص وخاصة الشركات الكويتية في مشاركة المجتمع أفراحه واحتفالاته الوطنية.

وأوضحت زين أنها سعت جدياً إلى إضفاء قيمة مضافة لعملائها لتمكّنهم من الاستمتاع بالاحتفالات الوطنية بشكل مبتكر، ولتلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم ولتفتح لهم آفاقا جديدة في استخداماتهم، مبينة أنها تأمل أن تقدّم تجربة رائعة ومميزة لعملائها على شبكتها الأحدث في الكويت.

وأضافت الشركة أنها تعمل باستمرار على تطوير كافة خدماتها لتواصل جهودها نحو طرح أحدث الخدمات للمحافظة على المكانة الرائدة التي وصلت إليها في السوق الكويتي، مؤكدة أنها عند وعدها دائما بتقديم حلولا عملية لأسلوب حياة عملائها سواء على المستوى الشخصي أو العملي.

Optimized with PageSpeed Ninja