حاكم دبي يؤكد على أهمية دور السعودية في الاقتصاد العالمي

دبي – مصادر نيوز

أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، أن الرؤية التنموية الطموحة التي تنتهجها المملكة العربية السعودية تجعل منها شريكاً مؤثراً في صياغة مستقبل الاقتصاد العالمي، وفقا لبيان صحفي نشره المكتب الإعلامي لحكومة دبي.

وأشاد بن راشد بالمبادرات النوعية التي تتبناها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والرامية إلى تحفيز الحوار البنّاء حول سبل تعزيز التعاون نحو اكتشاف مسارات جديدة لدفع جهود التنمية المستدامة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

جاء ذلك بمناسبة حضوره فعاليات اليوم الثاني لمنتدى مبادرة مستقبل الاستثمار التي ينظمها “صندوق الاستثمارات العامة السعودي برعاية خادم الحرمين الشريفين خلال الفترة من 23-25 أكتوبر الجاري في العاصمة السعودية الرياض بحضور عربي وعالمي كبير.

كما أثنى على المستوى التنظيمي الجيد للمبادرة والذي يعكس مدى اهتمام المملكة بالموضوعات المطروحة للنقاش وحرصها على تهيئة المناخ الملائم لإنجاح أهدافه، مع استقطاب المبادرة في دورتها الثانية مشاركة نوعية تحدث خلالها لفيف من كبار المسؤولين العرب والأجانب حول طيف واسع من الموضوعات المعنية بمستقبل الاستثمار.

Optimized with PageSpeed Ninja