محمد بن راشد: هزيمة الإرهابيين لن تنهي المعركة مع الإرهاب

دبي – (مصادر نيوز)

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي: ” إن تنفيذ القوات المسلحة لمهام خارج حدود البلاد يأتي تجسيدا لمبادئ نصرة الحق والدفاع عن مصالح وطننا العليا .. ويقيننا بأن أمننا الوطني لا ينفصل عن الأمن الإقليمي والعالمي”، وفقًا لوكالة الأنباء الإماراتية وام.

 

وأضاف سموه ــ في كلمة له بمناسبة الذكرى الــ41 لتوحيد القوات المسلحة، “أن السادس من مايو يستقر في تاريخنا عنوانا لإصرارنا على أن نعيش بحرية وكرامة في وطن مرفوع الرأس، مصان السيادة، مرهوب الجانب وموفور الأمن والاستقرار”.

وأضاف سموه، أن الهزيمة الحتمية للإرهابيين وتنظيماتهم لن تنهي المعركة مع الإرهاب، مؤكدا أنها مسؤولية تتحملها في الدرجة الأولى الدول العربية الإسلامية بحكوماتها وعلمائها ومفكريها وهيئاتها الدينية.

وأشار إلى أن الإرهابيين ضلوا عن سواء السبيل وعاثوا في الأرض خرابا وفسادا وارتكبوا أبشع الفظاعات بحق المدنيين بجانب تشويه صورة الإسلام والمسلمين لدى الرأي العام العالمي وتحويلهما إلى مادة تغذي المتطرفين والعنصريين في كل دولة تعيش فيها أقلية إسلامية كبيرة كانت أم صغيرة “.

 

” إنه مع نجاح برنامج الخدمة الوطنية المؤزر في صفوف القوات المسلحة وإقبال الشباب عليه بشغف وحميه والتزام..أتيح للأجيال الناشئة في وقت مبكر تحمل المسؤولية المقرونة بشرف عظيم والارتواء من معين الوطنية الصافية والانخراط في عالم الجندية الزاخر بالقيم السامية والتقاليد العريقة والسلوكيات الإيجابية ” يقول بن راشد.

 

 

كلمات دالة

#دبي مصادر نيوز #سياسة #إرهاب #الإمارات #القوات المسلحة

Optimized with PageSpeed Ninja