ممر المشاهير يُكرم 10 آلاف شخصية عالمية في دبي

دبي – مصادر نيوز

تنفذ شركة «إعمار» «ممر المشاهير» الذي سيضم 10 آلاف نجمة، لتكريم مشاهير العالم، ومن المقرر أن يرى النور أكتوبر المقبل، وفقًا لصحيفة البيان.

تكرّم دبي من خلال المشروع لفيف من المشاهير والمؤثرين، الذين تركوا بصمة ذهبية على صفحات التاريخ الإنساني وفي ذاكرة الناس، والذين أطلقوا أخيرا العنان لترشيحاتهم لأول 400 نجم وشخصية، ستضيء نجومهم «ممر المشاهير» الذي يتخذ من وسط مدينة دبي مكانا له.

النجمة فيروز حلّت على رأس قائمة المشاهير الذين سيتم تكريمهم بـ«نجمة دبي»، كما ضمت القائمة الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله، واللبنانية نانسي عجرم، واللذين سيتم وضع نجمتيهما إلى جانب الفرقة الكورية «أكسو»، والممثل جاكي شان الذي اختار دبي مسرحا لأحداث فيلميه «كونغ فو يوغا» و«فانغارد»، وأيضا مواطنته الممثلة ني ني، وكذلك الممثل زاكري ليفاي، نجم فيلم «شازام»، وأيضا الممثل الهندي رانفير سينغ، والأمريكي داوين جونسون المعروف بـ«ذا روك».

كما ضمت القائمة أيضا اللاعب ليونيل ميسي، ولاعب الكريكيت فيرات كوهلي، وزميله ماهيندرا دوني، ومصمم الأزياء إيلي صعب. قائمة الترشيحات لـ«دبي ستارز» ضمت كذلك الكاتب والشاعر اللبناني الراحل جبران خليل جبران.

Optimized with PageSpeed Ninja