البهي العقارية تكشف عن أحدث مشروعاتها في السوق المصري

كتب – محمد كمال

كشف عمرو البهي رئيس مجموعة البهي القابضة أن الشركة تخطط لمشاركة القطاع العام في مشروعات استثمارية كبرى للمساهمة فى تطوير منظومة العمل العقاري في مصر.

وأعلن البهي على هامش مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، عن طرح أحدث مشروعات الشركة في السوق المصري وهو عمار النرجس الجديدة بالتجمع الخامس المشروع بمقدم 25 % و تسهيلات حتي 60شهر على أن يكون الاستلام بعد 3 سنوات.

وأوضح أن الشركة لديها مشروعات أخرى في حي الأندلس استلام فوري وبالتقسيط لمد٣ سنوات بدون فوائد للعملاء موضحا أن الشركة تتبع سياسة البيع بأسعار مخفضة عن سعر السوق، وأشار إلى أن شركته لديها أكثر من ٢٥ مشروع في التجمع وتستهدف التوسع في مشروعات جديدة عملاقة خلال الفترة القادمة عبر التعاون مع القطاع العام أو القطاع الخاص المصري في مشروعات ضخمة خلال فترة قريبة.

وأوضح البهي أن الشركة تطرح مشروع الـ«three pearls» في حي «بيت وطن»، بالتجمع الخامس، وهو الأقرب للعاصمة الإدارية الجديدة، ويتميز بسهولة الوصول منه إلى أى مكان آخر داخل أو خارج التجمع.

ولفت إلى أن مساحة الكمبوند ٢١١٨ مترًا مربعًا، ويضم خدمات متكاملة تشمل «أمن وحراسة على مدار اليوم، وكاميرات مراقبة، ومنطقة ألعاب أطفال، وجيم وسبا، وحمام سباحة، ونافورة، وملعب اسكواش، وتراك للجرى، ومنطقة للقراءة، وجراجًا خاصًا على مساحة ١٠٠٠ متر، ومخزنًا خاصًا لكل باكيه، و٧٠٠ متر مربع مساحات خضراء».

مجموعة البهى للاستثمار العقاري تأسست عام ٢٠١٢ في طنطا بمحافظة الغربية، بهدف إحداث تطور في مجال الاستثمار العقاري في مصر.

Optimized with PageSpeed Ninja