الإمارات: إطلاق اول منصة عالمية لصحافة الذكاء الاصطناعي

دبي- مصادر نيوز

دبي 19 سبتمبر 2019 : أطلقت مؤسسة صحافة الذكاء الاصطناعي للبحث والاستشراف، ومقرها الإمارات، منصة إلكترونية جديدة تهتم بطرح الأخبار والتقارير والأبحاث المرتبطة بتقنيات الثورة الصناعية الرابعة وعلاقتها بتطور وسائل الإعلام، ومستقبل الصحافة التقليدية في ظل التحول نحو صحافة الذكاء الاصطناعي.

مؤسسة علمية بحثية مُتخصصة في دراسة واستشراف صحافة الذكاء الاصطناعي، ومستقبل الإعلام التقليدي والجديد، وتقنيات الثورة الصناعية الرابعة وتأثيراتها على البشرية.

تهتم المؤسسة بكل ما هو جديد في الذكاء الاصطناعي، كل ما يترك آثارا إيجابية على مستقبل العالم، وتستشرف ثورة الإعلام الجديدة 2121 بتقارير ودراسات مُتخصصة.

كما تقوم مؤسسة صحافة الذكاء الاصطناعي للبحث والاستشراف من خلال فريقها البحثي بإعداد التقارير والأبحاث العلمية، واستطلاعات للرأي، وكذلك خطط بحثية مطورة في مجال الإعلام، والذكاء الاصطناعي، والتسويق الروبوتي، والإعلام الجديد، والثورة الصناعية الرابعة، واستشراف تكنولوجيا المستقبل. وذلك بالتعاون مع العديد من المؤسسات البحثية والجامعات المختلفة، وكوكبة من الأكاديميين والباحثين في دولة الإمارات، والشرق الأوسط، وبريطانيا، والولايات المتحدة.

ويتضمن موقع صحافة الذكاء الاصطناعي على موقع متخصص لــــ ” المنتدى العالمي لصحافة الذكاء الاصطناعي، وهو منصة عالمية لبحث واستشراف صحافة الذكاء الاصطناعي، وما هي ملامح حقبة الإعلام الجديدة في ظل تقنيات الثورة الصناعية الرابعة خلال الفترة الممتدة من 2021 إلى 2121 ، برؤية وفكر مجموعة من الباحثين والأكاديميين المتخصصين في الإعلام وفي الثورة الصناعية الرابعة وتقنيات الذكاء الاصطناعي”
https://aijournalism.net/

#صحافة_الذكاء_الاصطناعي
#المنتدى_العالمي_لصحافة_الذكاء_الاصطناعي
# مؤسسة_صحافة الذكاء_الاصطناعي_للبحث_والاستشراف

Optimized with PageSpeed Ninja