“مباني إدريس” تعتزم تنفيذ مشروع سكني بصعيد مصر

كتب – محمد كمال

تستهدف شركة ” مباني إدريس ” للاستثمار العقاري ضخ مليار و250 مليون جنيه لتنفيذ أول كومباوند سكني متكامل الخدمات على الطريق الإقليمي مباشرة بمدينة أسيوط الجديدة بصعيد مصر.

قال المهندس محمد إدريس الرئيس التنفيذي لشركة مبانى إدريس، إن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أنهت إجراءات تخصيص أرض المشروع  لصالح الشركة، وتبلغ مساحتها الإجمالية 31 فدانا بما يعادل ” 130 الف متر مربع ” وتقع الأرض بمدخل مدينة أسيوط الجديدة.

وأشار إلى أن “مبانى إدريس” تستهدف الانتهاء من المرحلة الأولى من الكومباوند خلال عامين وتبلغ مدة التنفيذ للمشروع بالكامل 4 سنوات، وسيتم التنفيذ على 4 إلى 5 مراحل.

وأوضح أن المشروع يضم فيلات سكنية بمساحات بين 200 إلى 350 مترا، ويضم الكومباوند منطقة تجارية ونادي اجتماعي خاص بسكان الكومباوند ونادي صحي ومطاعم وحمامات سباحة وحمام سباحة خاص بالسيدات.

وطالب إدريس ببدء أعمال رفع كفاءة الطريق الجديد الرابط بين محافظة أسيوط ومدينة أسيوط الجديدة والذي سيسهم في جذب المزيد من الاستثمارات إلى المدينة، مشيدا باستجابة هيئة المجتمعات العمرانية للمطورين في ذلك الصدد وبدء اتخاذ خطوات جدية لتنفيذ أعمال رفع الكفاءة.

Optimized with PageSpeed Ninja