إيمرسون تستحوذ على “بنتير فالفز أند كونترولز” في صفقة بقيمة 3.15 مليار دولار

دبي – (مصادر نيوز)

استحوذت شركة إيمرسون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز EMR)، مؤخراً، على وحدة “الصمامات وأجهزة التحكم” (Valves & Controls) التابعة لشركة “بنتير” (Pentair) (المدرجة في بورصة لندن تحت الرمز PNR)، وذلك بموجب صفقة بلغت قيمتها 3.15 مليار دولار أمريكي، وفقًا لبيان صحفي تلقت مصادر نيوز نسخة منه.

 

وقال ديفيد فار، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة إيمرسون: “يتيح لنا هذا الاستحواذ مواصلة توسيع نطاق حضورنا على صعيد عالمي في مجال الأتمتة وتعزيز مكانتنا الريادية في القطاعات الرئيسية التي نخدمها مثل الكيماويات، والطاقة، والتكرير، والتعدين، والنفط والغاز. ومن خلال إضافة هذه المنتجات وخدمات ما بعد التسويق التي تحظى بتقدير كبير إلى محفظتنا، فقد باتت شركة إيمرسون الآن مؤهلة بشكل أفضل من أي وقت مضى لتلبية احتياجات عملائنا العالميين”.

 

وتُعَد وحدة “الصمامات وأجهزة التحكم”، والتي تتخذ من شافهاوزن بسويسرا مقراً لها، شركة رائدة في مجال الحلول والخدمات الخاصة بالصمامات، ولديها فريق عمل يتألف مما يقرب من 7,500 موظف حول العالم. وسيتم دمج الشركة ضمن منصة حلول الأتمتة التابعة لشركة إيمرسون.

 

من جانبه، قال مايك ترين، الرئيس التنفيذي لشركة إيمرسون أوتوميشن سوليوشنز: “تتناسب وحدة ’الصمامات وأجهزة التحكم‘ التابعة لشركة ’بنتير‘ على الوجه الأمثل مع محفظة ’إيمرسون‘ الحالية، والتي تشمل ’صمامات ومنظمات فيشر‘ ومشغلات ’بيتيس‘ الميكانيكية. ومن شأن إضافة العلامات التجارية الرائدة في السوق مثل ’أندرسون غرينوود‘، و’فانيسا‘، و’كيستون‘ أن تكون منصة أعمال عالمية شاملة في مجال الصمامات. كما تشمل محفظة إيمرسون الحالية من أجهزة التحكم النهائية صمامات التحكم، ومخففات الضغط، وصمامات الفراشة، والصمامات البوابية، وصمامات الخنق، وصمامات الاتجاه الواحد، فضلاً عن شبكة عالمية واسعة تضم أكثر من 200 مركز خدمة. وسيتيح لنا الجمع بين هاتين الشركتين الرائدتين الفرصة لتقديم الدعم والمساعدة بشكل أفضل للعملاء فيما يتعلق باختيار المنتج المناسب والحفاظ عليه على امتداد فترة حياة الأصل الذي يتم استخدامه فيه”.

 

كلمات دالة

#دبي مصادر نيوز #استحواذ #بورصة #أسواق المال #أخبار الشركات

Optimized with PageSpeed Ninja