تعرف على آخر تطورات انتشار فيروس كورونا

دبي – مصادر نيوز

مازال يسود الخوف والزعر العالم في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19ب)، فهل سيتوقف انتشار هذا الفيروس الذي يهدد البشرية مع دخول فصل الصيف كما يعتقد كثيرون ام  أنه سيزداد في الإنتشار.

وإليكم آخر المستجدات حول فيروس كورونا اليوم :

مصر: اكتشاف 12 حالة كورونا جديدة

أعلنت  وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية في بيان إعلامي مشترك عن اكتشاف 12 حالة جديدة حاملة لفيروس الكورونا (كوفيد-19)، وذلك على إحدى البواخر النيلية القادمة من أسوان إلى الأقصر.

ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في إيطاليا إلى 197

أعلنت السلطات الإيطالية اليوم عن اكتشاف  49 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا،وبذلك يرتفع  عدد الوفيات داخل إيطاليا من 148 إلى 197 حالة، في غضون يوم واحد، ويعتبر هذا الرقم هو أكبر تزايد يومي  منذ رصد وصول النوع الجديد من فيروس كورونا إلى البلاد .

استمرار احتجاز 3500 شخص على متن سفينة سياحية قبالة كاليفورنيا

مازال أكثر من 3 ألاف مسافر عالقين على متن سفينة سياحية قبالة سواحل ولاية كاليفورنيا الأمريكية، في انتظار نتائج فحوص كورونا التي أجريت لهم، ويرفض محافظ كاليفورنيا، غافن نيوسوم، التنازل عن هذا الإجراء لأي من الموجودين على متن السفينة، والتي تحمل اسم “غراند برنسيس”، بعد اكتشاف حالات مصابة بمرض “كوفيد-19” الذي يسببه فيروس كورونا المستجد، ومن بينها رجل سبعيني تٌوفي لاحقا.

فيسبوك يغلق مقره في لندن إلى الاثنين بسبب فيروس كورونا

منظمة الصحة العالمية: الاعتقاد بأن فيروس كورونا سيختفي بحلول الصيف “أمل زائف”

أكدت منظمة الصحة العالمية اليوم الجمعة خلال مؤتمر صحفي أن الاعتقاد بأن فيروس كورونا سيختفي بحلول الصيف “أمل زائف”، كما اعلنت المنظمة أن حالات الإصابة بفيروس كورونا تقترب من 100 ألف إصابة .

ارتفاع الحالات المؤكدة في بريطانيا  إلى 163

أعلنت السلطات الصحية في بريطانيا اليوم ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد إلى 163 حالة، كما أوضحت السلطات أن الإصابات شملت، أكثر من عشرين ألف فحص أُجري على من يحملون أعراض المرض.

إصابة موظفين اثنين في الخطوط الجوية البريطانية بفيروس كورونا

أعلنت الخطوط الجوية البريطانية “بريتش إيروايز”، اليوم الجمعة، إصابة اثنين من موظفيها بفيروس كورونا الجديد، مشيرة إلى عزلهما وتلقيهما الرعاية الصحية في منزليهما.

الأونروا تقرر إغلاق كافة مدارسها بغزة كإجراء احترازي

قررت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا إغلاق جميع المدارس التابعة لها في قطاع غزة ليوم غد السبت وذلك كإجراء احترازي، جراء انتشار فيروس كورونا.

أطباء إيرانيون يستعينون بالرقص لمواجهة كورونا

استعانت طواقم طبية في إيران بالرقص والغناء لرفع معنوياتهم، وذلك في ظل تفشي حالة من الذعر الذي يسببه فيروس كورونا المستجد.

بحسب وكالات

Optimized with PageSpeed Ninja