فيروس كورونا
فيروس كورونا

آخر مستجدات كورونا القاتل الذي يجتاح العالم

دبي – مصادر نيوز

اجتاح العالم فيروس سريع الإنتشار يطلق عليه فيروس كورونا المستجد (COVID-19)، ويعيش العالم حالة من التأهب الشديد حيال انتشار هذا الفيروس، فهل سيستمر هذا الذعر بانتشار الفيروس ، ام سيتم الكشف عن علاج سريع لهذا الوباء؟

وإليكم آخر المستجدات حول فيروس كورونا اليوم :

 

وفاة أول حالة جراء فيروس كورونا في مصر

أعلنت وزارة الصحة المصرية وفاة مواطن ألماني الجنسية البالغ من العمر 60 عام، إثر إصابته بفيروس كورونا في مستشفى الغردقة، بمحافظة البحر الأحمر، لتكون أول حالة وفاة جراء الفيروس الذي يصيب الجهاز التنفسي.

تعليق الدراسة في المدارس والجامعات في السعودية

قامت وزارة التعليم في السعودية، بتعليق الدراسة في المدارس ومؤسسات التعليم العام والأهلي والجامعي والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الحكومية والأهلية، ابتداء من غداً ولأجل غير مسمى.

السعودية: تعليق الدخول والخروج من محافظة القطيف مؤقتاً

أعلنت السعودية أنها قررت تعليق الدخول والخروج من محافظة القطيف بالمنطقة الشرقية موقتاً لمنع انتشار فيروس كورونا، وذلك بعد إصابة 11 شخصا هناك بالعدوى.

سلطنة عُمان تُعلّق الرحلات الجوية مع مصر

أعلنت سلطنة عُمان تعليق الرحلات الجوية  غير المنتظم مع مصر بسبب إنتشار فيروس كورونا، اعتبارا من الغد ولمدة شهر.

سلطنة عُمان تفرض الحجر الصحي على القادمين من مصر

أعلنت السلطات العُمانية بأنها ستطبق الحجر الصحي، المؤسسي أو المنزلي، على المسافرين القادمين من مصر بدءا من تاريخ اليوم الأحد ،  في إطار سعي السلطات للحد من تفشي فيروس كورونا .

بابا الفاتيكان يقيم صلاة الأحد عبر تقنية البث المباشر

أقام البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، قداس الأحد، وألقى عظته الأسبوعية عبر تقنية الفيديو المباشر، لتجنب التعامل مع الحشود الكبيرة التي اجتمعت في ساحة القديس بطرس بالفاتيكان في وقت تعاني منه إيطاليا من تفشي فيروس كورونا.

ارتفاع عدد الوفيات في إيران إلى 149 والخطوط الجوية الإيرانية تعلّق رحلاتها إلى أوروبا

أفادت وزارة الصحة الإيرانية بوفاة 49 شخصا جراء الإصابة بفيروس كورونا ما يرفع إجمالي عدد الوفيات في البلاد إلى 149 شخصاً، كما أعلنت الوزارة إنها سجلت 6566 إصابة مؤكدة بالفيروس.

السعودية تعلن عن إصابة أربع حالات جديدة بفيروس كورونا 

أعلنت السلطات السعودية عن اكتشاف أربع حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد ما يرفع إجمالي الحالات في البلاد إلى 11.

كورونا تضرب أسعار النفط وأسهم أسواق المال‎

شهدت العديد من أسواق المال في دول الخليج العربية تراجعا كبيرا في بداية الأسبوع عقب فشل المفاوضات للتوصل إلى اتفاق حول خفض المعروض النفطي بين منظمة البلدان المصدرة للبترول “أوبك” وروسيا، كما تراجعت شركة أرامكواً بنحو 11% هذا العام، إثر مخاوف من تأثير تفشي فيروس كورونا على تجارة النفط مع الصين.

المغرب يعلّق رحلاته نحو شمال إيطاليا بسبب كورونا

أعلنت شركة الخطوط المغربية تعليق رحلاتها بشكل مؤقت، ابتداء من الأحد، نحو ميلانو والبندقية في إيطاليا، جاء هذا إثر قرار السلطات الإيطالية فرض الحجر الصحي على المدينتين بسبب تفشي الإصابات بفيروس كورونا.

ارتفاع أعداد الوفيات بفيروس كورونا في العراق

أعلنت وزارة الصحة العراقية وفاة حالتين أخريين مصابين بفيروس كورونا، إحداهما في محافظة ميسان، جنوب العراق، والأخرى في محافظة بابل، وسط البلاد، وبذلك يرتفع إجمالي عدد الوفيات إلى ست حالات، ويذكر أن عدد المصابين في عموم البلاد بلغت 54 مصابا، حتى الآن.

الكويت تعلن عن تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت اليوم دولة الكويت عن إصابة حالة جديدة بالفيروس كورونا المستجد في البلاد، وبذلك يرتفع إجمالي عدد المصابين إلى 62.

بحسب وكالات

Optimized with PageSpeed Ninja