دبي تبحث العودة التدريجية للحركة السياحية
سياحة دبي

دبي تبحث العودة التدريجية للحركة السياحية

دبي – مصادر نيوز

بحث اللواء محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، وهلال سعيد المري، المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، العودة التدريجية للحركة السياحية في دبي، وما يتطلبه من تعاون وتنسيق لضمان عودة قوية للسياحة مع مراعاة ضمان استمرار وضع صحة وسلامة الزوار، في ضوء ما يشهده العالم من جهود لاحتواء انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد–19)، وفقا لصحيفة البيان.

الإجراءات الوقائية

وقال اللواء محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، نحن ملتزمون بالتنسيق المستمر مع شركائنا لتوفير أعلى معايير الراحة والطمأنينة للمسافرين وحريصون على اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الوقائية التي تضمن سلامة موظفينا ومسافرينا.

وأضاف أننا واثقون برؤية قيادتنا الحكيمة التي جعلت صحة وسلامة أفراد المجتمع والضيوف كافة في مقدمة الأولويات، وما تمتلكه دبي اليوم من إمكانيات هائلة قادرة على تجاوز هذه الأزمة  والمحافظة على مكانتها المتميزة وبقائها في مصاف الوجهات السياحية المفضلة للسفر.

مؤكدًا أن إقامة دبي على أتم  الاستعداد لاستقبال الزوار وتقديم خدمات متميزة للمسافرين القادمين عبر مطارات دبي وذلك  وفق خطة محكمة وآمنة تركز على تأصيل الصورة المشرفة عن دبي وتهدف الى ترسيخ الثقة في أذهان كل من فكر  واتخذ قرار السفر ، إذ تعمل الإدارة بشكل مستمر مع شركائها لتقديم كافة التسهيلات التي تضمن تيسير إجراءات إصدار التأشيرات واستقبال المسافرين وفق المعايير والاشتراطات التي حددتها الدولة، بما يضمن الحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

جذب السياح

وأشاد اللواء محمد المري بالجهود التي تقوم بها دائرة السياحة في دبي وسيعيها في تعزيز مكانة الإمارة عالمياً والترويج لها لجذب السياح والمستثمرين ، مؤكداً إن الإدارة تعمل على تسخير كافة إمكانياتها لدعم قطاع السياحة  والعمل على  تحقيق الرؤية الرامية لجعل دبي  الوجهة السياحية الأولى والمركز التجاري الرائد في العالم.

كما ثمن سعادة  هلال سعيد المري، المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، الجهود الكبيرة التي تقوم بها إقامة دبي في تسهيل اجراءات دخول وخروج المسافرين وفق أعلى معايير الصحة والسلامة. وتقديم خدمات متميزة لهم لإسعادهم.

Optimized with PageSpeed Ninja