دبي تتصدر عالميًا في تقديم أفضل تجربة سياحية
سفاري دبي

دبي تتصدر عالميًا في تقديم أفضل تجربة سياحية

دبي – مصادر نيوز

حلت دبي بالمركز الأول عالميا في تقديم أفضل تجربة سياحية للمسافرين من مختلف دول العالم وفقا لتصنيف موقع تريب أدفايزر Tripadvisor.

جاء ذلك من خلال رحلات السفاري التي تنظمها شركة أوشن إير للسياحة، التي تم تكريمها بجائزة ترافيلرز تشويْس«Travellers’ Choice»  لعام 2020 ضمن فئة أفضل التجارب عن رحلات السفاري الفاخرة على الكثبان الرملية الحمراء وركوب الجمال مع حفلات الشواء في المخيمات الصحراوية.

وتحظى Tripadvisor بسمعة عالمية، لاسيما أنها تتلقى بشكل مستمر درجات تقييم ممتازة من عملائها، حيث تعتبر هذه الشبكة أضخم تجمع إلكتروني عبر الانترنت للسفر في العالم، والتي تمكن المسافرين من تخطيط رحلاتهم المثالية من خلال تقديم نصائح معتمدة وموثوق بها، وذلك اعتماداً على تجارب مسافرين آخرين شاركوا بآرائهم حول التجارب التي خاضوها.

وتجد العائلات المزيد من المتعة لمن يرغب في استكشاف الصحراء في دبي، والتي تقع على بعد دقائق فقط من مركز المدينة، حيث يستمتع الجميع بمساعدة المكاتب السياحية المعنية بتأمين وسائل النقل في قيادة مركبات الدفع الرباعي، واعتلاء الكثبان الرملية، بالإضافة إلى ركوب الجمال، وحمل الصقور، والاستمتاع بالضيافة الإماراتية الأصيلة حال دعوتهم إلى بوفيه عشاء فاخر.

Optimized with PageSpeed Ninja