إي جي بنك يحصل على جائزة “أفضل علامة تجارية بنكية” في مصر لعام 2017

القاهرة – (مصادر نيوز)

فاز إي جي بنك بجائزة أفضل علامة تجارية في القطاع المصرفي في مصر لعام 2017، كما حصل أيضا على جائزة البنك الأكثر نموا في قطاع التجزئة عن العام ذاته، وذلك في إنجاز جديد يضاف إلى ما حققه البنك من إنجازات على مدار السنوات الماضية وكان آخرها العام الماضي حينما حصل على لقب البنك الأسرع نموا في مصر، وفقًا لبيان صحفي تلقت مصادر نيوز نسخة منه.

وجاءت ريادة البنك تتويجاً لخطة طموحه بدأت خلال العامين الماضيين لتطوير البنك، وتمكن خلالها من ضم أكثر من 100 ألف عميل جديد، فضلا عن زيادة عدد فروع البنك والتي ستصل إلى 50 فرعا خلال الفترة المقبلة، كما رفع البنك رأس ماله بقيمة 129.36 مليون دولار.

وحقق البنك خلال العام الماضي أرقاما قياسية أبرزها زيادة أرباحه بنسبة 44 % لتصل إلى 401.5 مليون جنيه مصرى، ومضاعفة ودائع العملاء بنسبة 97 % بقيمة 40.65 مليار جنيه وزيادة صافى محفظة القروض بنسبة 130%  ورفع اجمالى الأصول بنسبة 93% وزيادة صافى الدخل بنسبة 115% بالإضافة إلى مضاعفة الدخل البنكى بنسبة 103%.

كما حرص إي جي بنك على تقديم خدمات مبتكرة للأجيال الشابة التي ينتمي لها أغلب قيادات البنك، لتتناسب مع التقدم التكنولوجي والتطور والإبتكار، وذلك عبر حلول بنكية غير مسبوقة تجذب قطاع كبير من المواطنين وتساعد على تحقيق الشمول المالي الذي تستهدفه الدولة خلال الفترة المقبلة.

كلمات دالة

#مصادر نيوز #مصر #بنوك #أرباج #جوائر #أسواق المال #تقارير اقتصادية

 

Optimized with PageSpeed Ninja