أرضك للاستثمار العقاري تنفذ “زيزينيا المستقبل” بتكلفة استثمارية تقدر بنحو 2.1 مليار جنيه

كتبت: مروة أبو المجد

 أعلنت شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري، ومقرها القاهرة، عن بدء تنفيذ مشروع “زيزينيا المستقبل” في مستقبل سيتي على مساحة  ‪70.46 فدان، بتكلفة استثمارية تقدر بنحو 2.1 مليار جنيه.

وقال العضو المنتدب للشركة، أشرف دويدار، إن المشروع يضم ‪45 عمارة سكنية تشمل ‪1807 وحدة بمساحات تتراوح ما بين ‪160 مترًا إلى ‪568 متر.

“وسيتم البناء على 20% من إجمالي المساحة على أن يتم تخصيص 80% من مساحة المشروع للمساحات الخضراء والبحيرات صناعية، علاوة على إقامة أماكن ترفيهية وخدمية، وتخصيص أماكن مخصصة لركوب الدراجات وأماكن للمشي” يقول دويدار.

أضاف دويدار، أنه من المخطط الاعتماد الطاقة الشمسية في إنارة الشوارع وتسخين المياه، على أن يتم الانتهاء من الأعمال في 2020، لتصبح “أرضك” أول شركة تبدأ الأعمال الإنشائية في “مستقبل سيتي”.

“الموقع الجغرافي لزيزينيا المستقبل يعتبر من أفضل المناطق العمرانية في القاهرة، لقربه من العاصمة الإدارية الجديدة، ومدينتي، كما يعد امتداداً للقاهرة الجديدة من جهة شارع التسعين” يقول دويدار.

وأعلن العضو المنتدب للشركة، عن نية الشركة فتح أسواق جديدة في دول الخليج وأفريقيا خلال الفترة المقبلة.

وطالب دويدار البنوك المصرية بالتوسع في مبادرات التمويل العقاري بعد تراجع سوق العقارات المصري خاصة بعد إجراءات تعويم الجنيه.

تأسست شـركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري بعلامتها التجارية زيزينيا – عـام 1998 كــشــركــة مساهمة مصرية برأسمال بلغ 500 مليون جنيه مصري، وتمتلك عدداً من المشروعات العقارية.

 

كلمات دالة

#مصادر نيوز #مصر #عقارات #مشروعات #أرضك #أخبار الشركات #اقتصاد

 

Optimized with PageSpeed Ninja