دويتشه هوسبيتاليتي تطوي صفحة العام 2022 بافتتاح ثلاثة فنادق جديدة في ثلاثة أشهر

دبي- مصادر نيوز 

  • تعمل المجموعة الألمانية الرائدة في مجال إدارة الضيافة على ترسيخ حضورها في المنطقة، إذ باتت تدير وتشغّل 3 رحلات على متن شتيجنبرجر نايل كروز، فضلًا عن 26 فندقًا في الشرق الأوسط
  • أمّا عن أحدث فنادقها، فستضيف المجموعة 770 غرفة إلى محفظتها الإقليمية المتنامية، أي ما يعادل 1,531 غرفةً في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية وقطر

كشفت دويتشه هوسبيتاليتي، المجموعة الألمانية الرائدة في إدارة الضيافة، عن افتتاح ثلاثة فنادق جديدة في منطقة الشرق الأوسط خلال الأشهر الثلاثة الماضية. وقد كانت هذه الخطوة كفيلةً بزيادة إجمالي عروض المحفظة التشغيلية للمجموعة إلى ثلاث رحلات بحرية على متن شتيجنبرجر نايل كروز، إضافةً إلى 26 فندقًا في أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، والمملكة العربية السعودية، وقطر، ومصر.

أمّا عن الافتتاحات الجديدة، فتشمل فندق إنترسيتي هوتيل مسقط، وفندق شتيجنبرجر رزيدنس الدوحة، وفندق قرية الحمرا التي أضافت بمجملها 770 غرفة تشغيلية جديدة إلى محفظة المجموعة. من ناحيةٍ أخرى، فقد عملت دويتشه هوسبيتاليتي خلال الأشهر الـ 12 الماضية على مضاعفة عدد الغرف ضمن محفظتها الإقليمية، لتبلغ ما مجموعه1,531 غرفة في منطقة الشرق الأوسط. هذا وقد وسّعت المجموعة مركز فريقها في المكتب الإقليمي في دبي، فعيّنت فريق قيادة عليا موهوبًا لدعم استراتيجيات نمو العلامة والعمليات الفندقية وأصحاب المصلحة، وذلك في إطار سعيها لتعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط.

وفي هذا السياق، علّق سيغفريد نيرهاوس، نائب رئيس دويتشه هوسبيتاليتي في الشرق الأوسط: “لقد أثمر زرعنا خلال العام 2022 نجاحات وإنجازات جمّة بالنسبة لنا. وفيما نتهيّأ لغرس بذور مشاريعنا للعام المقبل، تزخر منطقة الشرق الأوسط بإمكانيات نمو هائلة، حيث من المتوقع أن تنمو قطاعات الترفيه والضيافة بشكل ملحوظ إقليميًا. وعليه، نؤكد التزامنا مجددًا في دويتشه هوسبيتاليتي بخلق تجارب مثالية للضيوف، كما وتعزيز حضورنا كمجموعة ألمانية رائدة في مجال إدارة الضيافة في المنطقة”.

وأضاف نيرهاوس: “يمثل عام 2022 أيضًا معلمًا رئيسيًا آخر للمجموعة، حيث أطلقنا تواجدنا في دولة أوزبكستان من خلال أول فندق في آسيا الوسطى. فقد دخلت دويتشه هوسبيتاليتي في اتفاقية امتياز مع فالور للضيافة و فنادق غلوبس لإدارة فندق إنترسيتي هوتيل طشقند في أوزبكستان خلال عام 2023”

هذا وكانت دويتشه هوسبيتاليتي قد احتفلت في سبتمبر بافتتاح فندق إنترسيتي هوتيل مسقط، ثالث فندق تابع لعلامة إنترسيتي هوتيلز في سلطنة عمان. ويضمّ الفندق متوسط ​​الحجم 273 غرفة تمنح الضيوف تجربة إقامة مثالية في منزلهم الثاني. كما يضم إحدى أكبر قاعات الاحتفالات في المدينة، والتي تتسع لـ1,200 ضيف كحد أقصى. كذلك، فقد افتتحت المجموعة في نوفمبر فندق شتيجنبرجر رزيدنس الدوحة في قطر المكوّن من 278 شقة فندقية مجّهزة بكافة الخدمات ومفروشة بأثاث فريد، واضعةً بالتالي بين أيدي ضيوفها فرصًا متنوعة للاستمتاع والاسترخاء وسط المساحات الأنيقة باستخدام وسائل الراحة المنزلية الدافئة. أمّا في الإمارات العربية المتحدة، فقد أبرمت المجموعة الألمانية الرائدة في إدارة الضيافة شراكة مع شركة الحمراء الرائدة في مجال التطوير والاستثمار في أسلوب الحياة في رأس الخيمة، وذلك لإدارة وتشغيل فندق الحمرا رزيدنس الذي تم افتتاحه في أبريل 2022، والذي بدوره يضم 143 شقة فندقية مجهزة بالخدمات تتنوع ما بين من شقق استوديو أنيقة وشقق بنتهاوس فاخرة. أمّا في فندق قرية الحمراء الذي تم افتتاحه في نوفمبر، فيمكن للضيوف أيضًا الاسترخاء وسط المساحات الواسعة في أي من الغرف الـ 219 الموزعة على 52 فيلا.

وفي الختام، قامت دويتشه هوسبيتاليتي أيضًا بتوسيع فريق الدعم الإقليمي الخاص بها، وذلك بهدف تلبية الطلب المتزايد في قطاع الضيافة الإقليمي، وزيادة محفظتها القوية المكونة من 3 رحلات على متن شتيجنبرجر نايل كروز في مصر و26 فندقًا في جميع أنحاء المنطقة؛ فضلًا عن مجموعة من الفنادق الجديدة التي لا تزال قيد الإنشاء والمتوقع افتتاحها في الشرق الأوسط.

يمكن الاطلاع على المزيد من الأخبار الصحفية الحالية عبر موقعنا

نبذة عن دويتشه هوسبيتاليتي

تقوم دويتشه هوسبيتاليتي على قيم الرؤية والشغف والنطاق العالمي، ومن خلال هذه القيم، تسعى إلى تقديم تجربة الإقامة المثالية للضيوف. تجتمع التقاليد والمنهجية المستقبلية لدويتشه هوسبيتاليتي معًا لتشغيل مجموعة فريدة من ثماني علامات تجارية تشمل أكثر من 160 فندقًا عالميًا. و”احتفاءً بالبساطة الفاخرة” تجمع شتيجنبرجر آيكونز، علامة الضيافة الفاخرة الاستثنائية بين التفرد التاريخي للفنادق والمفهوم الحديث. كذلك تعمل علامة شتيجنبرجر بورشه ديزاين هوتيلز على إرساء أسلوب مبتكرٍ في قطاع الفنادق الفاخرة. بدورها، تعدّ فنادق ومنتجعات شتيجنبرجر عنوانًا للضيافة الراقية في ثلاث قارات. جاز إن ذا سيتي هي علامة لفنادق نمط الحياة تعكس الحياة النابضة في المدن. كما وتجمع علامة هاوس أوف بيتس الشغف بالأعمال الفندقية مع سحر أسلوب الحياة والموضة والموسيقى. في حين تقع فنادق إنترسيتي هوتيلز في قلب الوجهات العالمية وتوفر للضيوف منزلًا ثانيًا يقدّم لهم أرقى وسائل الراحة وسهولة التنقل ضمن فئة الرفاهية المتوسطة. وبالمثل، فإن علامة ماكس باي دويتشه هوسبيتاليتي هي علامة فريدة تقدّم خدمات الضيافة ضمن فئة الرفاهية المتوسطة. بدورها، تتميّز فنادق زليب بالتناغم الذكي بين التصميم والطابع العملي في فئة الإقامة الاقتصادية. يجمع برنامج إتش ريواردز كافة هذه العلامات التجارية معًا، وهو برنامج الولاء الفندقي الخاص بدويتشه هوسبيتاليتي والذي يقدّم لأعضائه المزايا بدءًا من الحجز الأول.

للتواصل الإعلامي

دويتشه هوسبيتاليتي │ شارع ليونر 25│ 60528 فرانكفورت أم ماين ÷ ألمانيا

سفين هيرشلر │ هاتف: +49 69 66564-422

البريد الإلكترونيsven.hirschler@deutschehospitality.com:

www.deutschehospitality.com/en

www.intercityhotel.com/en

Optimized with PageSpeed Ninja