لأول مرة في الإمارات: لّش تكشف عن مجموعة المستحضرات الغنية بزيت الكانابيديول المهدئ

دبي مصادر نيوز

حان وقت تعزيز روتين العناية النفسية بمجموعة الكانابيديول الآمنة والأخلاقية، والاستمتاع بمستويات جديدة من الاسترخاء بفضل المكوّنات الطبيعية

 لطالما وضعت علامة لش للمستحضرات الطبيعية المصنوعة يدوياً تشجيع العناية بالذات وتعزيز الرفاهيةنصب تركيزها، وحرصت بالتالي على وضع عشاقها وصحتهم النفسية فوق كل اعتبار عند تحضير منتجاتها يدويًا. وها هي لّش تطرح مجموعة مستحضراتها بالكانابيديول، أو ما يُعرف بزيت سي بي دي (CBD) في سوق الإمارات، لتقدّم للمتسوّقين فرصة الاسترخاء واستعادة حيويتهم. وتضمّ هذه المجموعة أربع منتجات غنية بالكانابيديول، وهي أملاح المغطس 4:20 بي إم، ورغوة الاستحمام بوتانومانسي، وعطر 4:20 بي إم، ولوح تدليك المفاصل.

ما هو زيت الكانابيديول، وما هي مصادره؟

يُعرف زيت الكانابيديول على أنّه مركّب غير مسكّر يُساعد على الاسترخاء، إذ يُعتقد أنّه يساعد على تخفيف مشاعر القلق ومكافحة الالتهابات. وعلى عكس المفاهيم الخاطئة المنتشرة حوله، لا تأثير للكانابيديول على العقل أو على الحالة المزاجية. ففي الحقيقة، يؤدي الكانابيديول دورًا في تحسين الحالة النفسية واستعادة الحيوية، بالإضافة إلى منافع كثيرة تتم الاستفادة منها في أكثر من استخدام. وتجدر الإشارة في هذا الإطار إلى أنّ كل منتج تستخدمه لّش وتصنّعه يخضع لاختبارات داخلية وخارجية صارمة بدون أي تجربة على الحيوانات، بما في ذلك التحقّق من مصدر الكانابيديول الذي يُستخرج من سيقان وبذور نبات القنب، فيتم بالتالي اختباره للتحقّق من أنّه لا يحتوي على رباعي هيدروكانابينول (THC)، أي المركّب ذو التأثير على العقل.

لماذا تستخدم لش الكانابيديول في تركيباتها، وما هي فوائده؟

وفي حين تُعرف مستحضرات لّش بمظهرها الجميل أو رائحتها الزكية، تتّسمُ أيضًا بقدرتها على إسعاد العملاء وتحسين حالتهم النفسية. ففي الواقع، تحتلُّ الصحة العقلية والنفسية حيزًا كبيرًا من الاهتمام في المناقشات العالمية، إذ بات الجميع يبحثون اليوم أكثر من أي وقت مضى عن أساليب وطرق تساعدهم على الاسترخاء. وانطلاقًا من قدرة الكانابيديول على تحسين مزاج الأفراد، تسعد لّش بالاستفادة من هذه الميزة لتصنيع منتجات تعزّز العناية بالذات بشكل آمن وأخلاقي. وتجدر الإشارة في هذا الإطار إلى أنّ الكانابيديول لا يزال قيد الدراسة، وقد وجدت بعض الأبحاث الحالية أنّ تطبيقه موضعيًا عبر تركيبة تجميلية يساعد في مكافحة الالتهاب وبالتالي تعزيز العناية بالبشرة، وتخفيف الاحمرار، وحتّى علاج البثور وحب الشباب. كذلك، أظهرت دراسات إضافية الأثر الإيجابي المحتمل للكانابيديول على الجهاز العصبي المركزي، ما يحسّن الرفاهية بطريقة آمنة وأخلاقية.

أملاح المغطس 4:20 بي إم، 53 درهمًا إماراتيًا

ألم يحن الوقت للاستمتاع بحمام سعيد ومريح والتخلّص بالتالي من جميع الضغوطات والتوتّر؟! بالطبع نعم، ولذلك ندعوكم لتجربة أملاح المغطس 4:20 بي إم، بتركيبتها التي تحتوي على 25 ملغ من الكانابيديول والتي تفوح بأريج الباتشولي والزنجبيل المطحون. ولا شكّ في أنّ المنتج هذا هو خيار رائع تستطيعون إضافته إلى روتين الاسترخاء الخاص بكم في فترة ما بعد الظهر.

عطر 4:20 بي إم، 200 درهم إماراتي

أمامكم كامل الوقت للاسترخاء وتعزيز الشعور بالراحة بفضل هذا العطر المحتوي على الكانابيديول والغني بالنفحات الترابية مثل خشب الصندل والباتشولي. وبما أنّ هذا عطر 4:20 بي إم يعزّز الرفاهية والاسترخاء، ضعوا التركيبة على نقاط النبض واستمتعوا بتأثير الكانابيديول. *نوصي برشّ العطر حتّى 6 مرات يوميًا للاستفادة منه بشكل متساوي على كافة مناطق الجسم.

رغوة الاستحمام بوتانومانسي، 70 درهمًا إماراتيًا

وداعًا للانفعالات وأهلًا بالرفاهية العالية مع رغوة الاستحمام بوتانومانسي! فهيّا، اخلقوا جوًّا من الكيمياء العشبية واحصلوا على استحمام غني بروائح اللافندر والنعناع وبتلات الورد. فالتجربة الحسية التي تضمنها هذه الرغوة مميّزة بالفعل، لا سيّما أنّها تخلّصكم من التوتّر والقلق بفضل الكانابيديول وروائح الأخشاب العطرية مثل الباتشولي وخشب الصندل.

لوح تدليك المفاصل، 85 درهم إماراتي

ولأوّل مرّة، يُسعدنا أن نقدّم لكم لوح تدليك المفاصل بالكانابيديول لراحة مسائية مثالية. إنّ منتجنا هذا مكوّن فعّال في تعزيز الاسترخاء وتخفيف توتّر الجسم. ويعد هذا اللوح بنتائج رائعة عند استخدامه على المفاصل والعضلات وأي مناطق أخرى بحاجة إلى تدليك. ويمكن استعماله مرّات متعدّدة خلال اليوم كلّما دعت الحاجة، أو حتّى بعد كل استحمام بمنتجات الكانابيديول للاستفادة القصوى والتخلّص من الآلام والأوجاع وتصفية الأذهان.

تتوفّر مجموعة الكانابيديول من لش في متاجر مختارة للعلامة في مختلف أنحاء الإمارات وعبر موقعها الإلكتروني https://www.lush.com/mena/en_ae.

انتهى –

نبذة عن لش

تشتهر المتاجر البريطانية لعلامة لش بمستحضرات التجميل الطبيعية المحضرة يدويًا في مجال التجميل، ومنذ تأسيسها قبل 23 عامًا، تميزت العلامة بالابتكار والأخلاقيات العالية. يركز مبتكرو منتجات التجميل المذهلة من لش، مثل أملاح المغطس وجيلي الاستحمام وألواح الشامبو الصلبة ومعجون الأسنان الصلب، على المكوّنات الطبيعية مثل الفواكه والخضروات العضوية والأعشاب والزهور والزيوت الأساسية العالية الجودة. وتماشيًا مع احتياجات السوق، يتم تشجيع العملاء أيضًا على اختيار مستحضرات التجميل الخاصة بهم؛ ليتم تغليفها بورق مضاد للزيوت وتكون الأسعار بحسب الوزن. كذلك، تحمل المنتجات تواريخ الاستخدام، ليكون من السهل معرفة الوقت الذي صُنع فيه المنتج ومن قبل من.

تتبع لش سياسة صارمة ضد إجراء التجارب على الحيوانات، كما أن جميع منتجاتها مناسبة للنباتيين وتلك التي لا تناسب متبعي النظام النباتي يتم تمييزها بوضوح. وتدير لش قسمًا شاملًا للشراء الأخلاقي يدعم مبادرات التجارة العادلة والمباشرة في جميع أنحاء العالم. وتتصدر شركة لش مجال مستحضرات التجميل عبر مكافحة الإفراط في التغليف من خلال إدارة حملات التوعية العامة وتطوير المنتجات التي يمكن بيعها “دون تغليفها”. كذلك، يدعم صندوق لش الرقمي مجتمع البرامج العالمية المفتوحة، ويسعى جاهدًا لضمان استخدام الأجهزة التي تعمل بالطاقة من مصادر مطابقة للمعايير الأخلاقية ويتخذ موقفًا أخلاقيًا قويًا بشأن كيفية استخدام البيانات والتحكم بخصوصية المستخدم.

تأسست لش في عام 1995 من قبل 6 مؤسسين هم: مو قسطنطين، مارك قسطنطين، روينا بيرد، هيلين أمبروسين، ليز بينيت وبول جريفز. وكانوا قد أنشؤوا شركة سابقة للطلب بالبريد تدعى Cosmetics To Go لكنها انهارت نتيجة الإفراط في التداول ودفق الأموال، الأمر الذي ألهم المؤسسين لابتكار هذا المشروع الجديد. تم افتتاح أول متجر لش في بول، دورست، حيث لا يزال مركز الأعمال التجارية للعلامة حتى اليوم. ولدى الشركة حاليًا 104 متاجر في المملكة المتحدة وأكثر من 929 متجرًا حول العالم ضمن 49 دولة.

الموقع الالكتروني: https://mena.lush.com

انضمّوا إلى المحادثات

@Lushmiddleeast #LushCommunity #LushYourLife

Optimized with PageSpeed Ninja