“ريما السدلان” أول سعودية تفوز بجائزة ستيفي الذهبية للسيدات عن فئة الأعمال

دبي – (مصادر نيوز)

احتفلت شركة دي اتش ال اكسبريس السعودية بفوز ريما السدلان، مديرة تطوير خدمة العملاء بالشركة، بجائزة ستيفي الذهبية للسيدات في الأعمال، وفقًا لبيان صحفي تلقت مصادر نيوز.

وقال فيصل الحجامي، المدير العام لشركة دي اتش ال اكسبريس المملكة العربية السعودية، “إننا فخورون بفوز ريما بهذه الجائزة المرموقة التي تعتبر فخراً لشركة دي اتش ال اكسبريس السعودية، وتعبر عن نجاحنا في الإيفاء بالتزامنا بتمكين المرأة. ريما هي السعودية الوحيدة التي فازت بجائزة ستيفي المرموقة للسيدات في الأعمال خلال العام الحالي، وهي تصعد على سلم الدرجات الوظيفية في دي اتش ال اكسبريس السعودية.”

ومن جهتها، عبرت ريما عن سعادتها قائلة، “أتقدم بالشكر لشركة دي اتش ال لإتاحتها لي بهذه الفرصة الرائعة ودعمي لتحقيق هذه الإنجازات، كما أشكر جميع فريق العمل على تعاونهم و دعمهم الكبير الذي كان سببا في هذا النجاح بعد الله.”

ولدت ريما السدلان في المملكة العربية السعودية، وتخرجت من جامعة الملك فيصل في العام 2008، ثم التحقت بشركة دي اتش ال اكسبريس في العام 2009 لتشغل وظيفة مستشارة استفسارات العملاء. وبعد عامين من النجاح المتواصل في هذه الوظيفة، انتقلت ريما إلى منصب مستشارة التتبع، حيث ظلت في هذا المنصب لمدة عام واحد لتترقى بعدها لمنصب مسؤولة كبار العملاء لمدة عامين. وفي عام 2015، تم ترقية ريما إلى منصب مديرة تدريب وتطوير خدمة العملاء، لتصبح أول من يشغل هذا المنصب في تاريخ الشركة.

وفي العام 2015 نفسه، أصبحت كذلك أول سيدة تحصل على شهادة تدريب معتمدة لبرنامج الاختصاصيين الدوليين بشركة دي اتش ال، وأعقب ذلك حصولها بنجاح على شهادة تدريب المدربين، وبذلك أصبحت المدربة المعتمدة بمنطقة الشرق الأوسط.

وفي هذا العام، قادت ريما مبادرتين أسهمتا في فوزها بجائزة ستيفي الذهبية للسيدات في الأعمال، وكانت أولاهما مشروع مركز التقييم، والذي هو عبارة عن منهجية تقييم شاملة تتيح للمرشحين الجدد بشركة دي اتش ال الفرص لإظهار مهاراتهم في أوضاع مختلفة. وتولت ريما تصميم وتطوير مبادرة مركز التقييم بالكامل، وسيتم اعتمادها وتطبيقها من قبل مراكز دي اتش ال الأخرى في دول منطقة الشرق الأوسط.

والمبادرة الثانية كانت “اللغة الانجليزية للجميع”، والتي تم تصميمها بغرض تطوير مهارات اللغة الانجليزية لموظفي دي اتش ال في إدارة خدمة العملاء، وذلك بأسلوب مبسط وخلال ساعات العمل، وكان ذلك المشروع يتم تنفيذه للمرة الأولى في المملكة، حيث يتولى موظفين متطوعين من دي اتش ال تدريب زملائهم، وينقلون لهم المعرفة والمهارات اللغوية المطلوبة عند التعامل مع العملاء غير العرب في المملكة.

ويتم اختيار الفائزين بجوائز ستيفي باستخدام نقاط يسجلها أكثر من 170 متخصصاً في خمس لجان تحكيم متخصصة، ويتم بناءً على النتائج تحديد الفائزين بجوائز ستيفي الذهبية والفضية البرونزية، ويتم إعلان الفائزين بالجوائز خلال الحفل السنوي الرابع عشر الذي أقيم يوم الجمعة الموافق 17 نوفمبر 2017 بمدينة نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية.

وتعد دي اتش ال اكسبريس السعودية الجهة المفضلة للعمل لما توفره من فرص تطور وظيفي متميزة لموظفيها وموظفاتها، ومبادراتها الجادة لتحقيق أهداف الرؤية السعودية. والشركة ملتزمة بالإسهام في نمو الاقتصاد السعودي وتطور المجتمع من خلال تمكين النساء في مواقع العمل.

وتدير الشركة مركز اتصالات متكامل في المنطقة الشرقية عبر فريق من الجنسين، حيث تم تخصيص مبنى منفصل لفريق السيدات الذي يضم أكثر من 60 موظفة. وتعمل السيدات في كافة أقسام الشركة، ابتداءً من قسم العمليات مرورا بالمبيعات والموارد البشرية حتى المناصب الإدارية والقيادية.

 

Optimized with PageSpeed Ninja