مطارات دبي ومجموعة “آي تي بي” تطلقان علامة تجارية جديدة للمسافرين

دبي – (مصادر نيوز)

أطلقت مطارات دبي بالتعاون مع مجموعة “آي تي بي” الإعلامية مشروع “تايم أوت دي إكس بي” لتوفير فرصة إشراك 89 مليون مسافر عبر مطار دبي الدولي سنوياً للتعرف على أحدث العروض التي تقدمها المحلات التجارية ومنافذ الطعام في وقتها الفعلي، وفقًا لبيان صحفي نشره المكتب الإعلامي لحكومة دبي.

وسيستفيد المسافرون الذين يمرون عبر جميع مباني مطار دبي ابتداءً من فبراير المقبل من فرصة التعرف على أحدث العروض التي تقدمها منافذ الطعام والمحلات التجارية في وقتها الفعلي بالإضافة إلى إمكانية التعرف على التجارب والأنشطة الترفيهية المتاحة وذلك عبر التطبيق الجديد ” Time Out DXB ” والمجلة الشهرية التي تحمل الاسم ذاته.

ويسلط هذا التطبيق الضوء على كل شيء بإعتباره الواجهة الأبرز لمطار دبي ومدينة دبي نفسها وذلك بدءاً من العروض والأنشطة المتاحة بالمدينة وصولاً إلى أفضل الفنادق والمنتجات أو أحدث المطاعم الجديدة فضلا عن أن التطبيق سيسلط الضوء على مطار دبي الدولي بإعتباره مدينة داخل مدينة بل وجهة في حد ذاته.

وقال يوجين باري، نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مطارات دبي إن فكرة تطبيق “Time Out DXB”؛ هي خطوة إضافية أولى من نوعها ضمن مهمتنا الساعية نحو إعادة تشكيل التجربة التي يعيشها المسافرون داخل المطار ومدينة دبي.

من جانبه قال علي عكاوي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “آي تي بي” الإعلامية ” حملت كلمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، في إطار طرح رؤية الدولة لعام 2021 ” تحديات كبيرة لنا تدفعنا للعمل بمزيد من الجدية والابتكار.

 

Optimized with PageSpeed Ninja