ازدياد الطلب على مراسي اليخوت في الإمارات

دبي – (مصادر نيوز)

أعلن المتحدث بإسم مجموعة الصفوة مارين للقوارب واليخوت عن ارتفاع الطلب على مراسي اليخوت في الدولة،وذلك بسبب ازدياد أعداد ملاك اليخوت الراغبين بصيانة أو إصلاح أو إعادة العمرة ليخوتهم الفاخرة في الدولة، وفقًا لبيان صحفي تلقت مصادر نيوز نسخة منه.

وبينما أشارت  التقارير إلى انخفاض طفيف في نسبة مبيعات اليخوت “سوبر يخت” فقد أعرب المتحدث بإسم الصفوة مارين عن ازدياد عدد اليخوت الكبيرة “ميجا يخت” وارتفاع الطلب على صيانتها، حيث تقوم الصفوة مارين بصيانة أكثر من 25% من اليخوت في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج العربي.

وأضاف: “تتطلب اليخوت صيانة متخصصة بشكل منتظم، لذا لطالما أكدنا على أهمية إصلاح وصيانة وإعادة عمرة الهياكل والمحركات، وصبغ اليخوت بأنواعها خصوصاً مع ما تشهده الدولة من طفرة في ارتفاع أعداد مراسي اليخوت والمحركات البحرية بشكل واسع.

هذا وقد أشاد العديد من ملاك اليخوت العالمية بموقع الإمارات بكونه موقع مثالي لصيانة القوارب، وذلك بفضل خبرة مهندسي الصيانة والإصلاح في الدولة، إضافة إلى تناسب الظروف المناخية المواتية خلال فصل الشتاء في نصف الكرة الشمالي، وتتوقع صفوة مارين أن يستمر الطلب من ملاك القوارب واليخوت في دول مجلس التعاون الخليجي بالنمو مع ازدياد السياحة في المنطقة خصوصاً مع استضافة الإمارات لمعرض إكسبو 2020 وتطوير مشروع جزر العالم في المراحل الأخيرة.

Optimized with PageSpeed Ninja