” زين ” تُنظّم حملة التبرع بالدم الأولى لموظفيها هذا العام

الكويت – (مصادر نيوز)

نظّمت “زين” الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت حملة التبرع بالدم الأولى لموظفيها هذا العام، وذلك استمراراُ لتعاونها الاستراتيجي مع بنك الدم المركزي الذي استضافته في مقرّها الرئيسي في الشويخ.

 

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أن هذه الحملة التي تحرص على تنظيمها عدّة مرّات سنويّاً تأتي في إطار استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة تجاه دعم القطاع الصحّي، بالإضافة إلى حرصها على رفع حالة الوعي لدى موظّفيها بأهمية التبرع بالدم لإنقاذ حياة الآخرين.

 

وبينت “زين” أن الحملة قد لاقت إقبالاً إيجابياً من قبل موظّفيها الذين توافدوا للمساهمة والتبرّع بالدم على مدار يوم كامل وبتواجد وفد بنك الدم المركزي، حيث تُعتبر هذه الحملة جزءاً من سلسلة الأنشطة السنوية التي تنظمها الشركة لموظفيها لتحفيزهم على العطاء وتشجيعهم للإقبال على الأنشطة التي تخدم المجتمع.

 

وأشارت الشركة إلى أن الإقبال الكبير الذي شهدته هذه الحملة من قبل موظفيها هو فخر لها ولكوادرها الوظيفية على جميع المستويات، وتؤكّد على نجاح الشراكات الاستراتيجية التي تعقدها مع مختلف الجهات المعنية بالقطاع الصحّي في الدولة، ومنها بنك الكويت المركزي للدم،حيث لن تدّخر الشركة جُهداً للمساهمة في نشر الثقافة الصحية في المجتمع بأحدث الوسائل والطرق إلى جانب إشراك موظّفيها في هذه الحملات.

 

وبصفتها شركة الاتصالات الرائدة في الكويت، فإن زين مستمرة في تعزيز جهودها التي تصب في خدمة المجتمع وأفراده من خلال تنظيم ودعم المبادرات الإنسانية القيمة مثل حملات التبرع بالدم لتشجيع أفراد المجتمع على الارتقاء بأسلوب حياتهم عن طريق دعم الفعاليات والنشاطات الرياضية الصحية التي  تندرج تحت واجبها الاجتماعي كشريك رئيسي في تنمية المجتمع.

 

 

 

Optimized with PageSpeed Ninja