روتانا تُتوج بجائزتين خلال الحفل الختامي لجوائز السفر العالمية 2017 في فيتنام

دبي – (مصادر نيوز)

تُوجت شركة روتانا، المتخصصة في إدارة الفنادق في المنطقة، والتي تمتلك محفظة فندقية تمتد عبر الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا، بجائزتين خلال الحفل الختامي لجوائز السفر العالمية 2017 الذي عُقد في فو كوك، فيتنام، وفقًا لبيان صحفي تلقت مصادر نيوز نسخة منه.

ونالت مجموعة روتانا أحد أبرز الألقاب وهو “العلامة الفندقية الرائدة عالمياً في قطاع الأعمال”، خلال الجوائز السنوية التي تُعرف باسم “جوائز الأوسكار لقطاع السفر والسياحة”، في حين فاز فندقها الشهير في دولة الإمارات العربية المتحدة “الشاطئ روتانا أبوظبي” بجائزة “المنتجع الرائد للشركات عالمياً”.

وتعليقاً على هذا الفوز، قال السيد عمر قدروي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا: “تمثل هذه الجوائز المرموقة من جوائز السفر العالمية انعكاساً حقيقياً لجهود فريقنا الحثيثة والتزامهم في جعل روتانا العلامة الفندقية الناجحة التي نراها اليوم. ولطالما بقيت روتانا وفيةً لقيمها الأساسية في توفير تجارب مميزة لضيوفها، وسنواصل مسيرتنا بإلهامٍ نستمده من هذه الجوائز والتكريمات لتعزيز خدماتنا في جميع جوانب محفظتنا الفندقية”.

وقُدمت الجوائز التي يتزامن الفوز بها مع الذكرى الخامسة والعشرون لانطلاق مسيرة روتانا الحافلة بالنجاح في قطاع الضيافة، بحضور المئات من ممثلي الشركات الرائدة في هذا المجال من أنحاء العالم. وجاء هذا الحفل الشهير الذي أُقيم في إحدى الجزر الفيتنامية لاختتام جولة جوائز السفر العالمية حول العالم بسلسةٍ من الفعاليات المميزة التي أقيمت لتكريم الشركات الرائدة في قطاعات السياحة والطيران والفنادق والضيافة من مختلف أنحاء العالم.  

وخلال جوائز الشرق الأوسط المنعقدة في دبي خلال شهر أكتوبر 2017، حصدت روتانا 19 جائزةً شملت الفوز باللقب الشهير “العلامة الفندقية الرائدة في الشرق الأوسط” للمرة الحادية عشرة على التوالي.

وأضاف قدوري قائلاً: “يأتي فوزنا بهذه الجوائز ليضفي المزيد من التميز على الذكرى الخامسة والعشرين لانطلاقتنا، وبهذه المناسبة نود أن نشكر ضيوفنا على الدعم الذي قدموه لنا لتحقيق هذا الإنجاز والفوز بهذه الجوائز المرموقة. كما نود أن نشكر موظفينا على جهودهم الحثيثية في إبراز تميز خدماتنا وجودتها الاستثنائية”.

ويُشار إلى أن جوائز السفر العالمية بنسختها الرابعة والعشرين تمثل علامة الجودة الأبرز على مستوى العالم وتضم فائزين يتمتعون بمعايير تطمح الشركات الأخرى بالوصول إليها.

كلمات دالة

#دبي مصادر نيوز  #روتانا  #أخبار الشركات  #سياحة وسفر  #اقتصاد وأعمال

Optimized with PageSpeed Ninja