MG Holding تعلن عن تأسيس شركة جديدة للتوسع في سوق العقار المصري

القاهرة – (مصادر نيوز)

أعلنت MG Holding، عن بدء العمل على خطتها التوسعية، بفتح أسواق جديدة بالساحل الشمالي للتوسع في سوق العقارات المصري، علاوة على تأسيس شركة “MGI” ضمن شركات المجموعة، وفقًا لبيان صحفي تلقت مصادر نيوز نسخة منه.

قال محمد مطاوع، رئيس مجلس إدارة مجموعة MG Holding”، “إن الشركة بدأت  تنفيذ خطتها التوسعية، وتستكمل فتح أسواق جديدة في أماكن مختلفة بهدف التطوير العقاري، في المجال السكني والسياحي والتجاري وحديثًا الإداري”.

 

وأكد على أهمية فتح أسواق جديدة مما يساعد في تطوير المجال العقاري الذي تتبناه الشركة.

 

وأعلن مطاوع، عن تأسيس شركة”MGI” كشركة جديدة ضمن شركات المجموعة؛ لتنمية مشروعات في أكتوبر والشيخ زايد و الساحل الشمالي ؛ ليرتفع عدد الشركات التابعة إلى 8 شركات متخصصة في الأنشطة العقارية وأعمال المقاولات المتنوعة.

وتضم MG Holding عدة شركات متكاملة، من بينها شركة مطاوع جروب، شركة مساهمة متعددة الأغراض، والشركة الدولية للتنمية العقارية وإدارة المشروعات، بالإضافة إلى الشركة الدولية للمقاولات والتوريدات، و شركة وزيو للإدارة والصيانة، وشركة لوجيك للتطوير العقاري.

وأضاف مطاوع، أن الشركة تعتمد بشكل أساسي في مشروعاتها على التمويل الذاتي وموارد البيع المحصلة من الوحدات والمشروعات التي نفذتها الشركة خلال الفترة الماضية؛  نظراً لما تقرره شروط البناء العقاري بضرورة أن يتم الانتهاء من المشروع كاملاً قبل التسليم للعملاء؛ حتى يتسنى للشركة الحصول على قرض أو تمويل يساهم في بدء المشروعات.

 

“الشركة تستعين بأهم الخبرات والكفاءات في تنفيذ مشروعاتها، بما يضمن الالتزام الذي تتبعه المجموعة منذ بداية عملها، بتسليم الوحدات قبل المواعيد المتفق عليها في التعاقدات مع عملائها، وتوفير أفضل الخدمات سواء المرتبطة بالخدمات العامة للوحدات أو الصيانة المضمونة مدى الحياة” يقول مطاوع.

 

وفي سياق متصل قالت آية الشناوي، مدير تسويق MG Holding، “إن الشركة تلتزم بتنفيذ خطتها التوسعية” مشيرة إلى أنه تم إنجاز العديد من المشروعات قبل الموعد المقرر لها، ومنها في المجال السكني، “سكاي فيو” و”سكاي فيو بريمير” بالتجمع الخامس، باستثمارات وصلت إلى 850 مليون جنيه،  وفي المجال السياحي مشروع “بلوبلو” العين السخنة، بحجم استثمارات وصلت إلى 750 مليون جنيه، على طريق الزعفرانة بمساحة 121 ألف متر.

 

وأعلنت الشناوي، أن الشركة بدأت في تنفيذ مشروع “هدكوارتر بيزنس” الإداري بالقطاع الأول بالتجمع الخامس، على مساحة 5 آلاف متر مربع، ويسوق المشروع بنظام الإيجار والتمليك وتصل استثماراته لنحو 500 مليون جنيه.

كلمات دالة

#مصادر نيوز #مصر #عقارات #اقتصاد #إنشاءات #مشروعات

Optimized with PageSpeed Ninja